أكرم القصاص - علا الشافعي

مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام: نرسخ لدى الأطفال قواعد الأمن الذاتى

الأربعاء، 09 مايو 2018 02:18 م
مساعد وزير الداخلية لقطاع الإعلام: نرسخ لدى الأطفال قواعد الأمن الذاتى اللواء خالد حمدى مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء خالد حمدى، مساعد الوزير لقطاع الإعلام والعلاقات، فى حفل تكريم الروضات الفائزين بأفضل مدينة مرورية، إنه يتقدم بكل تقدير وعرفان لأسر الشهداء الذين سطروا أسمائهم فى سجلات الشرف والكرامة.
 
ودعى "حمدى" الحاضرين للوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الطاهرة، ونقل تحيات وزير الداخلية مجدى عبد الغفار إلى الحاضرين، مؤكدا أن هذه الفعالية تحظى باهتمام خاص من الوزير وحرصه على توفير كافة أوجه الدعم والرعاية، مشيرا إلى أن لقاء اليوم يأتى فى ظل متابعة من الوزير.
 
واستعرض "حمدى" رسائل موجزة أبرزها أن هذه المسابقة السنوية تأتى ضمن اهتمام وزارة الداخلية بترسيخ مفاهيم الاستراتيجية الأمنية لدى أبناء الوطن وتنمية الوعى الأمنى لديهم.
 
كما أكد أن اللقاء يبرز التعاون المثمر بين وزارتى الداخلية والتربية والتعليم نحو تنشئة أجيال متتالية تتحلى بقيم الوطنية والانتماء لتراب هذا الوطن ومؤسساته.
 
وأوضح أنه فى سياق التعاون المثمر بين أجهزة الأمن ووزارة التربية التعليم، تم إيفاد عدد من قيادات المواقع الشرطية للمدارس، لإلقاء محاضرات لطلاب المدارس فى المراحل التعليمية المختلفة، تتناول آداب المرور وقواعد الأمن الذاتى وأساليب الوقاية من الحرائق، وغير ذلك من موضوعات.
 
وأكد "حمدى" أن مشاركة الحاضرين فى حفل تكريم الروضات يأتى تخليدا لذكرى شهداء الشرطة الأبرار، ويعد بمثابة وسام على صدورنا، وتأكيدا على تلاحم رموز الدولة المصرية والمجتمع مع هيئة الشرطة فى أداء رسالتها، متمنيا الاستمرار والتوفيق فى تحقيق أهداف تلك الفاعلية لتنمية الوعى المرورى لدى أبنائنا وإلقاء الضوء على جهود رجال الشرطة فى مختلف المجالات.
 
جاء ذلك على هامش ندوة وزارة الداخلية عن المدن المروية المقامة باتحاد الشرطة الرياضى بالدراسة.
 
 
 
 

 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة