أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استمرار غياب نوير فى نهائى كأس ألمانيا

الأربعاء، 09 مايو 2018 12:13 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن استمرار غياب نوير فى نهائى كأس ألمانيا نوير
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونخ الألمانى، أن مانويل نوير حارس مرمى الفريق البافارى لن يشارك فى مواجهة شتوتجارت بالجولة الـ34 من الدورى الألمانى السبت المقبل، أو فى نهائى كأس ألمانيا أمام آينتراخت فرانكفورت، يوم السبت 19 مايو الجارى.

مدرب بايرن ميونخ يؤكد استمرار غياب نوير

وذكر موقع "كيكر" الألمانى أن يوب هاينكس أكد استمرار غياب مانويل نوير عن مواجهة شتوتجارت وآينتراخت فرانكفورت، رغم أن الحارس المخضرم عاد لتدريبات بايرن ميونخ بشكل طبيعى خلال الأيام الماضية.

نوير حارس بايرن ميونخ
نوير حارس بايرن ميونخ

وأشار هاينكس مدرب بايرن ميونخ إلى أن مانويل نوير تعافى من إصابة كسر مشط القدم، ولكنه لن يخاطر بمشاركته فى تلك المباريات، وأن الحارس المخضرم سيكون جاهزاً للمشاركة فى نهائيات كاس العالم فى روسيا خلال الفترة من 14 يونيو المقبل إلى 15 يوليو.

وكان مانويل نوير قد غاب عن صفوف بايرن ميونخ منذ سبتمبر الماضى على إثر إصابة كسر مشط القدم التى تعرض لها خلال تدريبات الفريق البافارى.

  

حارس بايرن ميونخ يؤكد لحاقه بنهائيات كأس العالم 2018

وعلى صعيد آخر، أبدى الحارس الألماني مانويل نوير، لاعب بايرن ميونخ، ثقته فى التواجد مع منتخب ألمانيا خلال نهائيات كأس العالم روسيا 2018 يونيو المقبل بعد شفائه من الإصابة التى تعرض لها وأبعدته عن صفوف البافارى منذ سبتمبر الماضى.
 

وقال حارس بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها شبكة "تى زد" الألمانية، "كنت مقتنعا دائما بأننى أستطيع القيام بذلك، لكن وقت عودتى للمشاركة لم يكن محددًا بنسبة 100%".

وأضاف مانويل نوير، "الترقب ضخم قبل البطولة ولدينا طموحات كبيرة، خاصة بعد السنوات الطويلة الناجحة التي قضيناها مع المنتخب الوطني، لقد أصبحنا أبطالاً للعالم في البرازيل، وتوجنا بكأس القارات في روسيا العام الماضي وبالطبع أيضا نسعى لتحقيق أهداف كبيرة في المونديال المقبل".

نوير حارس مرمى بايرن ميونخ
نوير حارس مرمى بايرن ميونخ

 

حارس بايرن ميونخ يتحدث عن معاناة الإصابة

وتابع نوير، "الأشهر الماضية بعد الإصابة لم تكن سهلة والاعتماد على العكازات أمر صعب للغاية، حيث قضيت معظم أوقاتى فى العلاج وأنا أستعين بها".

وأضاف حارس منتخب ألمانيا، "من المهم الاستماع إلى جسدك، والانتباه إلى الأشياء الصغيرة والتعامل معها بجدية تامة، وما يعكسه جسمك عليك، وكانت صحتى هى أهم شىء بالنسبة لى، لم أكن أريد أن أتعجل فى المشاركة، لأنى ما زلت أرغب فى لعب كرة القدم بنجاح بعد كأس العالم".

وعن إمكانية إنهاء مسيرته فى بايرن قال: عقدى مستمر حتى عام 2021، ومن ثم يجب أن أرى كيف ستكون حالتى البدنية".

وكان مانويل نوير قد تعرض لإصابة بكسر فى مشط القدم منذ سبتمبر الماضى ولم يعود حتى الآن إلى المشاركة من جديد مع البافارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة