الليلة.. سموحة يخشى مفاجآت الأسيوطى "قاهر الأهلى" فى كأس مصر

الثلاثاء، 08 مايو 2018 08:00 ص
الليلة.. سموحة يخشى مفاجآت الأسيوطى "قاهر الأهلى" فى كأس مصر على ماهر المدير الفنى للأسيوطى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات السابعة مساء الليلة سيدخل فريق سموحة اختبارا صعبا حينما يواجه نظيره الأسيوطى على ستاد برج العرب بالإسكندرية لتحديد الطرف الثانى للمباراة النهائية لكأس مصر .

وتعد مواجهة الليلة متكافئة ومتوازنة مما يزيد من سخونة اللقاء فنيا بين على ماهر المدير الفنى للأسيوطى، وميمى عبد الرازق مدرب سموحة، خاصة فى ظل اختيار ماهر مديرا فنيا للفريق السكندرى فى الموسم المقبل، وهو ما يجعل تلك المواجهة صراعا لإثبات الكفاءة بين المديرين الفنيين.

ويمتلك فريق سموحة عددا من اللاعبين أصحاب الخبرات والقدرات الفنية العالية على رأسهم محمد حمدى زكى وحسام حسن وأحمد تمساح ومحمد أبوجبل، يقابلهم أداء قويا من فريق الأسيوطى الحصان الأسود بالموسم الحالى، والذى يعتمد على الأداء الجماعى المنضبط.

وتأتى رغبة الفريقين فى التأهل للمباراة النهائية لتحقيق إنجاز كبير، خاصة أن الأسيوطى يعيش نشوة إقصاء النادى الأهلى بطل الدورى وحامل لقب كأس مصر، بينما يتطلع سموحة لتحقيق بطولة الكأس لضمان المشاركة ببطولة كأس الكونفيدرالية بعد تواجده بالمركز الخامس فى جدول الدورى.

ويبحث كلا الفريقين عن إنجاز جديد يضاف لتاريخ النادى حيث يسعى سموحة للصعود لنهائى كأس مصر للمرة الثانية له، فى المقابل يسعى الأسيوطى للتأهل للمرة الأولى فى الوصول للمباراة النهائية.

وسبق أن التقى الفريقان أربع مرات نجح كل منهما فى الفوز على الآخر فى لقاء واحد بينما حسم التعادل نتيجة لقاءات الفريقين فى مواجهتين .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة