لو عروسة أو رايحة سهرة.. 4 رسومات لطلاء الأظافر اختارى منها اللى يدلع ايدك

الإثنين، 07 مايو 2018 01:00 م
لو عروسة أو رايحة سهرة.. 4 رسومات لطلاء الأظافر اختارى منها اللى يدلع ايدك طلاء الأظافر
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجد بعض الأفكاررسومات طلاء أظافر لحفلات الزفاف والخطوبة والتى تزيد من تألق أصابعك كعروس، خاصة لحظة ارتداء خاتم العرس أو نقله من يد لأخرى فى حالة الزفاف، والتى تكون فيها الأظافر محل نظر الجميع، وخلال بعض الصور بموقع .pinterest  يمكن اختيار ما يناسبك من اقتراحات.

 

 طلاء الاظافر الأبيض اللامع:

مانيكير الزفاف
مانيكير الزفاف

 

 طلاء الأظافر الأبيض الذى يحتوى على جليتر لامع سواء باللون الفضى أو اللون الذهبى هو الاختيار الانسب لجميع موديلات الفستاني سواء السهرة أو الزفاف والخطوبة ، خاصة أن اللون الأبيض لون محايد أى أنه يتماشى مع مختلف ألوان افساتين السهرة.

 

طلاء الأظافر الكشمير المزخرف :

كشمير ورد
كشمير ورد

 

 لون الكشمير من الألوان الموضة التى مازالت تسيطر على عرش الوان الفساتين وهو يتماشى مع الكثير من الأوان كما انه يبرز جمال الأظافر وتألقها ، ويمكن وضع بعض الروسومات على الأظافر باللون الأسود لابرازها.


 

طلاء الاكسسوارات:

طلاء الاظافر المطرز
طلاء الاظافر المطرز

 

هو نوع من روسومات الأظافر التى  لا تعتمد فقط على اللون بل على إضافة بعض اكسسوارات الأظافر، وحبات من الخرز  الرقيق، ويتم لصقه بأحد المواد اللاصقة لضمان عدم سقوطه وقت الاحتفال والسهرة.

 

 الطلاء المتدرج:

طلاء أظافر بينك
طلاء أظافر بينك

 

هو نوع من طلاء الأظافر الذى يقوم على وضعه بشكل متدرج من الأغمق إلى الأفتح، ليعطى شكل التدرج الذى يمنح الأظافر الشكل البراق والأنيق أيضا، ويمكن أن يكون باللون البينك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة