فيديو.. مرتضى منصور يكشف اسباب اعتذار تركى آل الشيخ عن رئاسة الزمالك: أهلاوى بشكل يغيظ.. كنت أعلم أنه سيعتذر لأنه يعشق ناديه لدرجة "الحمى".. ويشدد: لن يدعم الزمالك ولن نغضب منه ويكفى استقباله لنا

الأحد، 06 مايو 2018 12:28 ص
فيديو.. مرتضى منصور يكشف اسباب اعتذار تركى آل الشيخ عن رئاسة الزمالك: أهلاوى بشكل يغيظ.. كنت أعلم  أنه سيعتذر لأنه يعشق ناديه لدرجة "الحمى".. ويشدد: لن يدعم الزمالك ولن نغضب منه ويكفى استقباله لنا مرتضى منصور
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك كواليس اعتذار تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة فى السعودية، عن قبول الرئاسة الشرفية للنادى، موضحا أن انتماء وعشق تركى آل الشيخ للنادى الأهلى بصورة متعصبة كانت الدافع الرئيسى وراء الاعتذار.

 وأكد رئيس نادى الزمالك، أن تركى آل الشيخ، الرئيس الشرفى للنادى الأهلى، ينتمى للنادى الأهلى بشكل متعصب قائلا "أهلاوى بطريقة جامدة، وبشكل يغيظ من يتعامل معه".

 

وأضاف مرتضى منصور، فى مداخلته مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه على مسئوليتى، المذاع عبر فضائية صدى البلد، أن انتماءه للنادى الأهلى هو من دفعه للاعتذار عن قبول منصب الرئيس الشرفى لنادى الزمالك.

 

وأوضح مرتضى منصور، أنه تركى آل الشيخ أعتذر عن دعم الزمالك ولم يغضب منه، ولكن يكفى أنه استقبل رمز الزمالك والوفد المرافق له فى المملكة العربية السعودية بكل تقدير واحترام.

 

وشدد مرتضى منصور: أنا عارف من امبارح إنه هيعتذر لأنه أهلاوى لدرجة الحمى، وأنا أقدر فيه ذلك وأقدر كل أهلاوى يدافع عن ناديه بهذه الطريقة.

 

  وفى سياق آخر أوضح مرتضى منصور، أن عقد المدرب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى المقرر توليه مسئولية قيادة الفريق الأبيض فى الموسم الجديد ستكون لمدة موسم واحد، مشددا على أنه لا يتدخل فى صلاحيات المديرين الفنيين.

 

وبدأت قصة اعتذار تركى آل الشيخ عن قبول الرئاسة الشرفية لنادى الزمالك، حينما أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك ، برئاسة مرتضى منصور، منح تركى آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية الرئاسة الشرفية للنادى.

 

وأعلن مرتضى منصور، خلال المؤتمر الصحفى الذى يعقد الآن فى مقر النادى، أنه قرأ رسالة ممدوح عباس إلى تركى ال الشيخ بأن "مصر ليست المرتزقة اللى بيجولك يتسولوا ويفرشوا لك الأرض رمل، مصر أكبر من ذلك وأكبر من هؤلاء الأقزام، وأتحدث عن نادى الزمالك، ولن تكون رئيساً شرفياً للنادى طالما أنا على قيد الحياة"، مشيرا إلى أن تركى آل الشيخ بعدما وجد السباب من جانب ممدوح عباس اعتذر عن دعم أى صفقات للأبيض.

وأضاف رئسس الزمالك أنه عقد جلسة مع رجال أعمال سعوديين أعلنوا دعمهم للنادى بمدرب و3 صفقات، ولكن بعد الرسالة التى أرسلها عباس لتركى آل الشيخ، اعتذر الإخوة السعوديين عن دعم صفقة المدرب والثلاثة لاعبين، فتم اتخاذ قرار لمجلس الإدارة بأن يكون تركى رئيساً شرفياً للقلعة البيضاء "بدون فلوس" ولا نريد منه شيئاً، على حد وصفه.

 

 

وتقدم مرتضى منصور، باسم نادى الزمالك، باعتذار لتركى آل الشيخ لأنه لم يخطئ فى شىء، مشيرا إلى أنه لا توجد مشكلة بأن يكون أهلاوياً ورئيسا شرفياً للزمالك.

 

ومن جانبه أصدر مكتب المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفى للنادى الأهلى فى القاهرة بيانا، عبر فيه عن تقديره لكل المشاعر التى خرجت عن أعضاء ومجلس إدارة ورئيس نادى الزمالك، والتى هى بالتأكيد محل احترام وتقدير، إلا أن المستشار يعتذر عن قبوله الرئاسه الشرفيه لنادى الزمالك، كونه أحد محبي وعاشقى النادى الأهلى قبل أن يكون رئيسا شرفيا له.

 

وإذ ينتهز المكتب هذه الفرصه ليؤكد باسم المستشار تركى آل الشيخ عن تمنياته لكل الفرق المصرية والعربية بالتوفيق وتحقيق أفضل النتائج .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة