أخبار بايرن ميونخ اليوم عن هجوم رودريجيز ضد الريال بسبب دورى الأبطال

الأحد، 06 مايو 2018 12:45 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن هجوم رودريجيز ضد الريال بسبب دورى الأبطال رودريجيز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكولومبى جيمس رودريجيز، لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، أن الفريق البافارى يسعى فى الوقت الحالى لتجاوز هزيمته من ريال مدريد الإسبانى فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، وأنه لا يفكر فى العودة لصفوف الفريق الملكى فى الوقت الحالى.

رودريجيز يتهم التحكيم بظلم بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

وقال رودريجيز، فى تصريحات للموقع الرسمى للدورى الألمانى، "أعتقد أنه حتى الموسم المقبل سيخسر الجميع من ريال مدريد بطريقتهم الخاصة" .

وأضاف نجم بايرن ميونخ، "لا أعتقد أن هزيمة البافارى أمام ريال مدريد كانت نزيهة، لقد حققنا نجاحًا جيدًا للوصول إلى الدور نصف النهائى، ولكن هذه الطريقة التى يمكن أن تكون بها كرة القدم فى بعض الأحيان".

{
رودريجيز لاعب بايرن ميونخ

واختتم نجم بايرن ميونخ حديثه قائلا، "علينا الآن التفكير فى الانتقام لتلك الهزيمة بدورى الأبطال الموسم المقبل".

وكان جيمس رودريجيز قد انتقل من صفوف ريال مدريد لبايرن ميونخ خلال الصيف الماضى على سبيل الإعارة لمدة عامين، ولكن مع ارتباط الويلزى جاريث بيل والبرتغالى كريستيانو رونالدو بالرحيل عن الفريق الملكى، تشير تقارير صحفية إلى أن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان يحاول إعادة جيمس خلال الأيام المقبلة.

أزمة محتملمة في بايرن ميونخ

بايرن ميونخ حقق الفوز على مضيفه كولن بنتيجة 3/1 فى الجولة قبل الأخيرة من الدوري الألماني. وقال هاينكس فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "لقد عاد الفريق إلى الوضع الطبيعى، على الرغم من أن الخروج من دورى الأبطال لا يزال يؤلم، كان من المهم بالنسبة لى أن نفوز بالمباراة اليوم وأن الجهد يعود للفريق، لدينا هدف كبير وهو نهائى الكأس".

وشهدت المباراة لقطة عصبية من المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى، الذى أظهر غضبه من المدرب هاينكس بسبب تبديله قبل نهاية المباراة.

وقال هاينكس عن واقعة ليفاندوفسكى، "أعرف أن الهدافين يفكرون دائما فى حصيلة الأهداف، أستطيع أن أفهم ذلك، ولكن أنا المدرب، والقرار النهائى لى وليس لأحد آخر".

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 84 نقطة فى صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد كولن عند 22 نقطة فى ذيل الترتيب، علمًا بأن البايرن حسم تتويجه باللقب رسميًا من قبل.

هاينكس مدرب بايرن ميونخ
هاينكس مدرب بايرن ميونخ

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة