أخبار أرسنال اليوم عن وداع فينجر بطريقة خاصة أمام بيرنلى

الأحد، 06 مايو 2018 12:50 م
أخبار أرسنال اليوم عن وداع فينجر بطريقة خاصة أمام بيرنلى فينجر
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تودع جماهير أرسنال المدرب الفرنسى آرسين فينجر على طريقتها الخاصة من مدرجات ملعب "الإمارات" خلال مباراة بيرنلى التى ستقام فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، ضمن الجولة 37 من الدورى الإنجليزى.

طريقة وداع جماهير أرسنال للمدرب فينجر
 

كان آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، أعلن منذ عدة أيام أن الموسم الحالى هو الأخير مع الفريق اللندنى بعد مسيرة حافلة بالعطاء استمرت 22 عاماً.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن جماهير أرسنال سترتدى قميصا مكتوبا عليه "شكرا فينجر" باللغة الفرنسية، رغم خروج أرسنال بدون أى لقب هذا الموسم، والذى يعد الأخير للمدرب الفرنسى منذ قيادته لننادى المدفعجية فى عام 1998.

عامل ملعب ارسنال يوزع قمصان فينجر
عامل ملعب أرسنال يوزع قمصان فينجر

 

لافتة على الملعب شكرا ارسين
لافتة على الملعب شكرا ارسين

ولم ينجح فينجر خلال مسيرته مع أرسنال فى التتويج بأى بطولة أوروبية، على الرغم من وصول الفريق لنهائى دورى أبطال أوروبا أمام برشلونة فى عام 2006، ولكنه خسر بنتيجة 2 – 1.

وسيغيب أرسنال للموسم الثانى على التوالى عن المشاركة فى بطولة دورى ابطال أوروبا، لفشله فى احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزى، بجانب فشله فى التتويج بلقب الدورى الأوروبى، والذى كان سيؤهله للعب فى التشامبيونزليج الموسم المقبل.

وخسر أرسنال أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 0 – 1، فى إياب نصف نهائى الدورى الأوروبى بعد تعادل الفريقين ذهابا بنتيجة 1 – 1، ليودع الجانرز البطولة، التى كانت الأمل الأخير لفينجر مع الفريق هذا الموسم.

فينجر فى ملعب ارسنال
فينجر فى ملعب أرسنال

 

ميرسى ارسين
ميرسى أرسين

 

مباراة أرسنال ضد بيرنلى
 

يحتل أرسنال قبل مباراة بيرنلى المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 57 نقطة متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على بيرنلى صاحب المركز السابع.

ويستمر غياب محمد الننى عن المشاركة بسبب الإصابة التى تعرض لها فى الكاحل خلال مشاركته فى مباراة أرسنال ووستهام يونايتد ضمن منافسات الدورى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز "الجانرز" بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة