كأس العالم 2018.. الاتحاد الألمانى يكشف قائمة ألمانيا النهائية بالخطأ

الخميس، 31 مايو 2018 06:00 م
كأس العالم 2018.. الاتحاد الألمانى يكشف قائمة ألمانيا النهائية بالخطأ منتخب ألمانيا
(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن مدير المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف راضيا على الإطلاق عن خطأ حصل على موقع اتحاد الكرة، حيث نشرت صورة لما يبدو أنها التشكيلة النهائية لأبطال العالم الى مونديال روسيا الذي ينطلق في 14 يونيو.

 

وتتحضر ألمانيا لخوض مباراة ودية السبت ضد النمسا قبل الإعلان عن التشكيلة النهائية المكونة من 23 لاعبا بعد اقصاء اربعة لاعبين من التشكيلة الأولية التي أعلنها المدرب يواكيم لوف.

 

الكشف عن اللاعبين المستبعدين من ألمانيا بالخطأ

وفي ملصق نشر على موقع الاتحاد المحلي للعبة يُظهر أسماء اللاعبين بلغة الإشارة، بان 23 لاعبا عوضا عن 27 حيث غاب الحارس كيفن تراب والمدافع جوناثان تاه والمهاجم نيلز بيترسن ولاعب الوسط سيباستيان رودي.

 

وكان متوقعا سابقا أن يقصى هذا الرباعي من التشكيلة الرسمية التي تخوض مباراة ودية أخرى ضد السعودية في 8 يونيو في ليفركوزن، قبل التوجه الى روسيا حيث يلعب أبطال العالم ضمن المجموعة السادسة التي تضم المكسيك (17 يونيو) والسويد (23) وكوريا الجنوبية (27).

 

وبدا بيرهوف غاضبا جراء الهفوة التي حصلت، مؤكدا من معسكر المنتخب في ايبان، شمال إيطاليا، أنه "لا شك بأنها هفوة، لا أعلم كيف حصل الأمر، سأدقق به. لا يجب أن يحصل أمر كهذا. هذا الأمر يغضبني حقا، لكنه ليس مؤشرا عن التشكيلة النهائية".

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

 

ويعتقد بأن لوف سيعلن عن اللاعبين الأربعة الذين سيستبعدون عن التشكيلة مباشرة بعد صافرة نهاية المباراة ضد النمسا والتي من المرجح أن يشارك فيها حارس بايرن ميونخ مانويل نوير نتيجة أدائه الجيد في التمارين رغم الغياب عن الملاعب لثمانية أشهر بسبب الإصابة.

 

وأكد بيرهوف أن "مانويل نوير على المسار الصحيح، ليست هناك عوائق بعد الآن، إنه متحمس جدا، وهذا الأمر يفيدنا".

 

وكشف لوف أن نوير سيكون الحارس الأساسي لأبطال العالم في مباراتهم الأولى ضد المكسيك في موسكو، شرط أن يظهر استعادته لكامل لياقته في لقاء السبت الودي ضد الجار النمسوي، ثم ضد السعودية الجمعة المقبل.

 

ومن المفترض أن تزور المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل معسكر أبطال العالم الأحد لأنها "تريد تحية الفريق. تريد القيام بهذا الأمر دون ضجة كبيرة. أصبح هذا الأمر تقليدا وسيستقبلها اللاعبون" بحسب ما كشف بيرهوف.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة