قائد ليفربول السابق: خطة كلوب كلمة السر فى تألق محمد صلاح

الخميس، 03 مايو 2018 01:07 م
قائد ليفربول السابق: خطة كلوب كلمة السر فى تألق محمد صلاح محمد صلاح وكلوب مدرب ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى جونى بارنز قائد فريق ليفربول السابق، أن تألق النجم المصرى محمد صلاح مع النادى الإنجليزى الموسم الحالى يعود إلى طريقة اللعب التى يتبعها يورجن كلوب المدير الفنى للفريق.

وقال جونى بارنز فى تصريحات لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، "محمد صلاح يقدم مستويات رائعة مع ليفربول وأعتقد أن تألقه مع الفريق سيعود إلى أسلوب اللعب الذى قرر يورجن كلوب تطبيقه داخل أرض الملعب لإمكانه من تسجيل الاهداف".

أضاف قائد ليفربول السابق، "محمد صلاح لن يظهر بمستوياته الرائعة حال رحيله عن ليفربول، لأن يورجن كلوب يطبق طريقة اللعب التى تناسب النجم المصرى والتى تناسب أيضاَ ساديو مانى وفيرمينو".

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة