محمد صلاح ونيمار على رأس 7 نجوم تشعل الميركاتو بعد كأس العالم.. صور

الثلاثاء، 29 مايو 2018 07:30 م
محمد صلاح ونيمار على رأس 7 نجوم تشعل الميركاتو بعد كأس العالم.. صور محمد صلاح
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد منتخبات العالم المشاركة فى منافسات مونديال 2018 والمقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين على الترتيب لاستقبال لاعبيها لخوض غمار العرس العالمى على الأراضى الروسية.

كأس العالم ستكون رهانا كبيرا للأندية على عدد من اللاعبين فى الميركاتو الصيفى والذين سيشعلون سوق الانتقالات بشكل مريب لتدعيم صفوفها استعداداً للموسم الجديد 2018/2019.

"اليوم السابع" يرصد 7 نجوم يشعلون الميركاتو الصيفى عقب مونديال روسيا 2018.

 

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

محمد صلاح

نجم ليفربول الإنجليزى والمنتخب المصرى تنتظره مشاركة مصيرية مع الفراعنة بمونديال روسيا 2018، أداؤه المذهل مع الريدز وتقديمه لموسم استثنائى محلياً وأوروبياً والحصول على لقب أفضل لاعب فى إنجلترا وهداف الدورى الإنجليزى وقيادة فريقه إلى نهائى دورى أبطال جعله محط عدد من الأندية مبكراً على رأسهم ريال مدريد بجانب بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان
نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان

 

نيمار دا سيلفا
 

لاعب باريس سان جيرمان والمنتخب البرازيلى يقود السامبا فى المونديال بأحلام الحصول على اللقب رحل من برشلونة فى صيف 2017 وانضم إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو فى صفقة القرن لكن قرر الرحيل بعد قضاء موسم واحد داخل ملعب حديقة الأمراء بسبب أزمات داخلية فى الفريق مع إدينسون كافانى إضافة إلى إحساسه بعدم الراحة النفسية داخل البياسجى بعدم القدرة على الوصول مستقبلاً إلى هدفه والتتويج بالكرة الذهبية،ويدرس الإنتقال إلى ريال مدريد الغريم التقليدى لفريقه السابق برشلونة وكشف عن رغبته فى اللعب بجوار رونالدو خاصة وأنه يرى صعوبة فى العودة مجدداً إلى البارسا.

ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى
ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى

 

روبرت ليفاندوفيسكى
 

مهاجم بايرن ميونخ والمنتخب البولندى كشف عن رغبته فى الرحيل عن البافارى والانضمام إلى ريال مدريد بعدما تلقى عروض مغرية من قبل إدارة الملكى برئاسة فلورنتينو بيريز، وتعد المشاركة فى المونديال تحدى كبير للوصول إلى حلمه واللعب بقميص المرينجى.

 

جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد
جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد

 

أنطوان جريزمان
 

أحد أبرز لاعبى أتلتيكو مدريد والمنتخب الفرنسى عقد اتفاقية مع مسئولى برشلونة على الانضمام إلى صفوفه بعدما أخطر إدارة الروخى بلانكوس برغبته فى الانتقال إلى البلوجرانا لكن يبذل مسئولى الأتليتي محاولات مكثفة لإقناعه بالبقاء من خلال زيادة راتبه السنوى وتجديد عقده وتتمسك إدارة البارسا بالحصول على توقيع اللاعب لعدم هجومه فى الموسم القادم.

محمود حسن تريزيجيه نجم قاسم باشا التركى
محمود حسن تريزيجيه نجم قاسم باشا التركى

 

تريزيجيه
 

جناح المنتخب الوطنى وقاسم باشا التركى وأحد العناصر التى يعتمد عليها هيكتور كوبر فى تشكيل القراعنة بالمونديال تألقه اللافت مع فريقه وضعه ضمن قائمة المطلوبين فى ليستر سيتى الإنجليزى وجالطة سراى وفقاً للتقارير التى ترددت بوسائل الإعلام مؤخراً وتقديمه أداءاً مميزاً فى كأس العالم سيدعم موقفه فى الرحيل بشكل مؤكد.

عثمان ديمبلى جناح برشلونة
عثمان ديمبلى جناح برشلونة

 

عثمان ديمبلى
 

ضم فريق برشلونة النجم الفرنسى فى انتقالات الصيف الماضى من بوروسيا دورتموند مقابل 150 مليون يورو لكم لم يقدم المستوى المطلوب منه ومنعته الإصابات من إثبات نفسه وكشفت تقارير صحفية عن وجود عروض قوية من بوروسيا دورتموند وتشيلسى وليفربول وقد يفكر برشلونة في بيعه.

نجولو كانتى نجم خط وسط تشيلسى
نجولو كانتى نجم خط وسط تشيلسى

 

نجولو كانتى

أحد أبرز لاعبى خط الوسط فى العالم قدم موسمين رائعين مع ليستر وتشيلسى الإنجليزى 2016 و2017 على الترتيب وتوج معهم بلقب الدورى الإنجليزى يعد من أسلحة منتخب فرنسا فى كأس العالم المقبلة، وبعد خوضه الموسم الحالى مع البلوز والفشل فى الحفاظ على اللقب بدأ يدخل دائرة إهتمام إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى ويخططون لإستقطابه إلى ملعب حديقة الإمراء وطالب مسئولو تشيلسى الأخير بدفع 100 مليون يورو إذا أرادوا ضم اللاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة