جوابات زمان بطعم دلوقتى.. سلمى بترسم على الأظرف إللى يعبر عن رسالتك

الثلاثاء، 29 مايو 2018 07:00 ص
جوابات زمان بطعم دلوقتى.. سلمى بترسم على الأظرف إللى يعبر عن رسالتك الرسم على الجوابات
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبة بالفرقة الأولى كلية التربية الفنية سنها الصغير جعلها تبتكر طريقة جديدة للتواصل بين المحبين عن طريق إحياء الأظرف والجوابات التى تركها الناس فى المراسلات منذ سنوات طويلة.

الرسم
الرسم
 
 
وتقول سلمى سمير، "الفكرة جاءت من وجود عدد من الأظرف فى البيت ففكرت فى الرسم عليها بتعبيرات أشخاص سواء تعبر عن الحزن أو الفرح أو الجرح، وقامت بعمل شير لها عبر صفحتها على فيس بوك، ووجدت مشاركة عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعى لهذه الرسومات".
 
اعمال فنية

أعمال فنية

وتضيف سلمى سمير، "عندما وجدت إقبالا على الفكرة والإعجاب بها بدأت اتلقى طلبات من البعض برسم على الأظرف وفى البداية كنت استغرق يوم كامل للرسم على 3 اظرف فقط، ولكن مع تعود يدى على الشغل الوقت قل جدا".

"بداية من سن المدرسة كنت بقلد الرسومات" كانت هذه كلمات سلمى حول بداية موهبتها واكتشافها، مضيفة وبدأت من 14 سنة ارسم على خامات مختلفة غير الورق مثل قشرة الخشب، وأشكال بالخيوط النول، والأسرة خاصة الأم قامت بتشجيعى.

سمر سمير

سلمى سمير
 

وحول الرسومات وتعبيراتها قالت سلمى، "الأظرف تحمل ملامح ورسومات، الكابلز على الجوابات، مشاعرهم تعبر على فرح وأخرى عن الحزن، ورسمت فى الاول بالرصاص ، ثم الوان خشب، وأقلام حبر".

 

"انت الاساسى وبحبك بالأساس" كلمات من أغانى فيروز هى الأشهر التى تطلبها الفتيات لكتابتها على الأظرف إلى جانب الرسمة، وغيرها من الجمل مثل "وحدك الذى اميل اليه "، و"انت عنوانى "ويتم وضع ورق كرافت بنى  داخل الظرف ليقوم الشخص بالكتابة فيها ما يريده بخطه.

جوابات
جوابات

 

وتؤكد سلمى أن كلا من الشباب والفتيات يطلبون شراء هذه الأظرف ولكن الغالبية من الفتيات، ولا يشترط أن يكون الشخص سيهديها لآخر، فإحدى الفتيات اشترتها لتحتفظ بها لإعجابها بالفكرة والرسم، وتقوم بالتوصيل بأقرب محطة مترو.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة