مجلس جامعة المنصورة يناقش إنشاء مركز لإعداد القادة لتدريب الكوادر القيادية

الإثنين، 28 مايو 2018 09:31 م
مجلس جامعة المنصورة يناقش إنشاء مركز لإعداد القادة لتدريب الكوادر القيادية رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش مجلس جامعة المنصورة، برئاسة الدكتور محمد القناوى، العديد من الموضوعات وتمت الموافقة على العديد من القرارات، من أهمها مناقشة إنشاء مركز لإعداد القادة لتدريب كوادر إدارية على أعلى قدر من الكفاءة والمسئولية، لتولى المناصب القيادية من خلال تفعيل بروتوكول التعاون مع الأكاديمية الوطنية الروسية للإدارة.

 

ووافق المجلس على منح عدد 7 أساتذة مساعدين لقب أستاذ بكليات الطب، التربية الرياضية، الزراعة، كما تمت الموافقة على منح 21 مدرسا لقب أستاذ مساعد بكليات الطب، طب الأسنان، الطب البيطرى، العلوم، التمريض، التربية، الحقوق، الحاسبات والمعلومات، وتعيين 23 عضو هيئة تدريس بوظيفة مدرس بكليات الطب، الصيدلة، الزراعة، هندسة، العلوم، الآداب، التمريض.

 

وافق المجلس على إنشاء برنامج تميز الأدوية والمستحضرات البيلوجية لمرحلة البكالوريوس بنظام الساعات المعتمدة بكلية الطب البيطرى، كما وافق المجلس على عقد برتوكول تعاون بين مركز الكلى بمستشفى الملك فهد الجامعى بجامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، وقسم الكلى بكلية الطب بالجامعة.

 

وتمت الموافقة على عقد برتوكول تعاون تدريبى بين كلية التمريض بالجامعة ومستشفى معهد ناصر، كما وافق المجلس على تفعيل الشراكة بين الجامعة وجامعة فرحات عباس سطيف بالجزائر فى مجالات تبادل الباحثين وأعضاء هيئة التدريس، تبادل الطلاب، تنمية البرامج التدريسية والبحثية وكذلك الشراكة فى الإشراف على الرسائل العلمية.

 

ووافق المجلس على اقتراح إنشاء معمل تخصصى لبحوث الحفريات الفقارية كمركز بحثى متخصص فى مجال الحفريات الفقارية بقسم الجيولوجيا بالكلية لتوثيق التراث الطبيعى المصرى، والمحافظة على مقتنياته والقيام باكتشاف مزيد من الحفريات الفقارية داخل مصر وخارجها، ومزيد من البحث العلمى المتميز، كما تمت الموافقة على تعديل مسمى مركز التعليم المفتوح ليصبح مركز التعلم المدمج .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة