جواب مهدى يرشد هالة إلى الطريق الصحيح فى الحلقة الـ 12 من رسايل

الإثنين، 28 مايو 2018 07:00 م
جواب مهدى يرشد هالة إلى الطريق الصحيح فى الحلقة الـ 12 من رسايل مى عز الدين
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث الحلقة الـ 12 من رسايل بإرسال يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" لصورة "عونى" تلقى رصاصتين فى مستشفى الإدمان الذى كان عليه أن يقتل "أيمن" ابن عم يحيى، ولكن هالة "مى عز الدين" لم تتعرف عليه.

ورأت هالة حلم جديد والتي كشفت من خلال تفاصيله أن من أرسل "عونى" إلى المستشفى هو سامح، ليتخلص من العار الذى يصاحب العائلة بسبب أيمن ابن عمه، بمساعدة كارولين "رزان مغربى" زوجه عمه.

واستملت هالة جواب جديد من "مهدى" الذى أخبرها بأنه من قام بإطلاق الرصاص على الرجل في المستشفى، أنه من قام بوضع المسدس في سيارة زوجها، وأكد لها أن اللقاء قريب.

لذلك قامت هالة بالاتصال بـ يحيى الخربوتلى للقائه للتحدث حول ما حدث، ثم ذهبوا إلى المستشفى لـ "عونى" الذى أخبرهم أن رجلا قام بضربه بالنار، ومواجهته بالمعلومات التي تعرفها، ولم ينكر أي منها.

وتدور أحداث المسلسل حول هالة "مى عز الدين" التى تتمتع بـ"ملكة" تحقيق الأحلام، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك فى بطولته مى عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور، وأحمد حاتم، والعديد من الوجوه الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة