وكيل تعليم دمياط يتفقد أعمال كنترول الإعدادية ويؤكد على مراعاة الدقة فى العمل

الأحد، 27 مايو 2018 05:45 م
وكيل تعليم دمياط يتفقد أعمال كنترول الإعدادية ويؤكد على مراعاة الدقة فى العمل وكيل تعليم دمياط يتفقد كنترول الإعدادية
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اليوم السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية، وذلك للاطمئنان على انتظام سير العمل بها، حيث يواصل أعضاء لجنة النظام والمراقبة بكنترول الشهادة الإعدادية، أعمالهم فى رصد درجات امتحانات الطلاب بمختلف المواد الدراسية.

وأكد "سويلم" على ضرورة مراعاة الدقة فى العمل لصالح الطلاب، وعدم الاستعجال فى إعلان النتيجة والالتزام بتعليمات رئيس اللجنة ورؤساء الحجرات، مشددا على عدم اصطحاب التليفون المحمول نهائياً داخل اللجنة وتنفيذ تعليمات الأمن.

وأثنى وكيل الوزارة على العاملين بلجنة النظام والمراقبة وعلى الجهد المبذول والأداء المتميز، لافتا إلى أنهم بعملهم هذا يتعاملون مع الله ويجب التأنى والدقة فى أعمال المراجعة والرصد حتى يحصل كل طالب على حقه.

وأوضح وكيل الوزارة أن أعمال كنترول الشهادة الإعدادية تسير بشكل منتظم، حيث تتم مراجعة كراسات الإجابة ورصد الدرجات، مشيرا إلى أنه فور الانتهاء من المراجعة والرصد سيتم عرض النتيجة على الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، لاعتمادها وإعلانها عبر صفحة العلاقات العامة والموقع الإلكترونى الرسمى لمديرية التربية والتعليم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة