أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد أبو النجا يكشف كواليس فورمة ياسر جلال فى رحيم

السبت، 26 مايو 2018 12:31 ص
محمد أبو النجا يكشف كواليس فورمة ياسر جلال فى رحيم من كواليس المسلسل
على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد "محمد أبو النجا" مدرب النجوم أن الفنان ياسر جلال أستغرق ما يقرب من 8 أشهر كاملة للوصول إلى اللياقة البدنية التى لاحظها الجمهور من خلال مسلسله الجديد "رحيم" والذى يعرض على العديد من القنوات خلال شهر رمضان.

 

وقال بعد رمضان الماضى ونجاح مسلسل "ظل الرئيس" والذى جمعنى بالفنان ياسر جلال من خلال مشهد أكشن فقال لى أنه يريد أن نخوض التجربة هذا العام معا

 

أيضا لاشاركه كممثل فى عدد من الحلقات بل ورشحنى للمخرج، كما عقدنا عدة جلسات للاتفاق على برنامج رياضى مكثف ومركز للوصول إلى شكل معين لشخصية رحيم، وبالفعل استغرق العمل على تمارين اللياقة البدنية ونظام غذائى معين لمدة 8 أشهر ومازالت التمارين مستمرة حتى انتهاء التصوير".

 

وأشار 'أبو النجا "ياسر جلال من أكثر الفنانين "المطيعين" أثناء التدريب والرياضة، وينفذ ما يُطلب منه بشكل أفضل مما هو مطلوب، بالإضافة إلى أنه متحمس دومًا لكل شيء. كما أنه فى الحقيقة شخصية كوميدية جدَ"..

 

وأضاف ظهرت فى المسلسل رحيم  من الحلقة الأولى  وسأظهر من جديد فى الحلقات المقبلة، وجمعنى به والفنان محمد رياض مشهد فى المسلسل، ونال شهرة كبيرة منذ عرضه، كان مشهدًا قويًا للغاية وتم تصويره مرة واحدة، “كان يحتاج الى مذاكرة، والزجاجة التى تم ضربى بها كانت قوية لدرجة ان دماغى اتفتحت، فأنا لم أكن أعلم الخبطة متى ستكون لذلك ذعرت".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدعزيزالدين

اى كلام

رخم جداااا دو رائى الشخصى وعلى فكرة مش المسلسل دة بس تقريباكل المسلسلات ماعدا كلبش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة