عادل إمام يلقى إسقاط على مخرجى الأفلام الجنسية فى الحلقة 8 من عوالم خفية

الجمعة، 25 مايو 2018 03:30 م
عادل إمام يلقى إسقاط على مخرجى الأفلام الجنسية فى الحلقة 8 من عوالم خفية عادل إمام وطارق صبرى فى لقطة من عوالم خفية
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتحت جهات الأمن الوطنى التحقيق مع "زيزو" حفيد الصحفى "هلال كامل"، يجسده الزعيم عادل إمام، على خلفية الحفل الغنائى الذى شهد رفع  "علم المثليين"، كما استغلت جهات الأمن أزمة زيزو للضغط على "هلال كامل" ومحاولة ابتعاده عن نشر قضايا الفساد التى يخوضها ضد مسئولى الدولة، وبالفعل تم الإفراج عن زيزو، وذلك بعدما طلب فتحى عبد الوهاب الإفراج عن حفيد عادل إمام لعدم تواجد الأدلة الكافية فى القضية.

555555
 

وعلى الجانب الآخر طلب رئيس الوزراء مقابلة الصحفى "هلال كامل" من أجل التفاوض معه، ومحاولة تهدئته تجاه مسئولى الدولة، وهو الأمر الذى فوجئ به هلال كامل، كما ذهبت بشرى لتواجه مى سليم، بعدما تزوجت من زوجها أحمد وفيق مدير مكتب رئيس الوزراء، وقامت بمساومتها على بعض المصالح المادية بينهم ضد وفيق.

2314
 
وفى مفاجأة من العيار الثقيل بدأ "هلال كامل"، الخوض فى لغز جديد من قضاياه، وهو فيلم يتحدث عن "الحرية الجنسية"، ورد فى مذكرات رانيا فريد شوقى، وأثناء عرض الفيلم على الرقابة على المصنفات الفنية،  قوبل بالرفض من المسئول الرقابى "أ أ"، إعطاء شركة الإنتاج تصريح التصوير، خاصة وأنه سيسبب شرخ كبير فى المجتمع المصرى مما يتعارض مع التقاليد والأعراف وقتها.

وفى نهاية الحلقة توصل "هلال كامل"، إلى أسماء المتورطين فى قضية أفلام الشذوذ الجنسى عن طريق الصحفية نهى، والتى تجسدها "هبة مجدى"، وهم : المخرجة دنيا ظافر، والمنتج بهاء ثابت.

المسلسل يعرض على قناة CBC، وهو من بطولة عادل إمام، صلاح عبد الله، رانيا فريد شوقى، فتحى عبد الوهاب، أحمد وفيق، بشرى، أحمد صيام، هبة مجدى، مى سليم، وآخرون، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج رامى إمام. 

777777
 

1000031

2011111
 
2323232
 
Untitled
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة