مدافع ليفربول: واثق من تألق محمد صلاح أمام ريال مدريد

الأربعاء، 23 مايو 2018 03:55 م
مدافع ليفربول: واثق من تألق محمد صلاح أمام ريال مدريد فان ديك ومحمد صلاح ثنائى ليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى الهولندى فيرجيل فان ديك، مدافع نادى  ليفربول  الإنجليزى، أن النجم المصرى محمد صلاح يمتلك القدرة على مواصلة تألقه أمام ريال مدريد الإسبانى فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين السبت المقبل بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال اوروبا.

 

وقال فيرجيل فان ديك فى تصريحات لوسائل الإعلام الإنجليزية، "محمد صلاح لاعب رائع، قدم موسما استثنائيا مع ليفربول، وأنا على ثقة بأنه سيواصل تألقه فى المباراة القادمة أمام ريال مدريد".

 

أضاف: "المباراة صعبة للغاية، سنواجه منافساً قوياً وعنيداً هو ريال مدريد الإسبانى لكننا قادرون على تحقيق الفوز وإسقاط الريال من عرش أوروبا بشرط التحلى بالتركيز الشديد وبذل قصارى الجهد على مدار الـ 90 دقيقة".

 

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من تسجيل 44 هدفا مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم منها 32 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة