هنا روسيا.. تعرف على تفاصيل مهرجان المشجعين بمدينة مباراة إسبانيا والمغرب

الأحد، 20 مايو 2018 04:00 ص
هنا روسيا.. تعرف على تفاصيل مهرجان المشجعين بمدينة مباراة إسبانيا والمغرب كالينينجراد
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لانطلاق كأس العالم فى روسيا، الذى سيشارك فيه المنتخب الوطنى بعد غياب استمر 28 عاما عن المونديال، مما يدفع عدد كبير من جماهير كرة القدم المصريين لمتابعة أخبار روسيا، لذا يرصد اليوم السابع من خلال هذا التقرير أهم أنباء الجمهورية الفيدرالية يوميا.

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن إقامته مهرجانات للمشجعين في المدن الإحدى عشر المستضيفة لنهائيات كأس العالم، عقب اجتماع مجلس اللجنة المحلية المنظمة ليبدأ بذلك التخطيط للفعاليات الرسمية لعرض المباريات لعشاق الساحرة المستديرة من الجمهور المحلي والزوار بشكل مجانى أيام المباريات.

ملعب كالينينجراد
ملعب كالينينجراد

 

ستستضيف مدينة  كالينينجراد 15 ألف مشجع فى مهرجان مجانى، فى الميدان التاريخي الذى يقع في وسط المدينة في مكان متميز على الطريق من المدينة إلى الملعب.

ملعب مباراة المغرب واسبانيا
ملعب مباراة المغرب واسبانيا

 

وسيكون ملعب "كالينينجراد أرينا" والذي يعرف باسم أرينا بالتيكا، والذي يتسع لـ35 ألف متفرج، مسرحا لأربع مباريات في بطولة كأس العالم المقررة في روسيا هذا الصيف.

ملعب مدينة كالينينجراد
ملعب مدينة كالينينجراد

 

وسيستضيف ملعب مدينة كالينينجراد مباريات "كرواتيا × نيجيريا (16 يونيو)، وصربيا × سويسرا (22 من يونيو)، وإسبانيا × المغرب (25 يونيو)، وإنجلترا × بلجيكا (28 يونيو)".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة