هل يظل جنش حارس الزمالك الأول لحين عودة أحمد الشناوى

الأحد، 20 مايو 2018 01:23 ص
هل يظل جنش حارس الزمالك الأول لحين عودة أحمد الشناوى جنش حارس مرمى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح محمود عبد الرحيم جنش حارس الزمالك الأول بعد إجراء أحمد الشناوى الحارس الأساسى عملية جراحية فى الرباط الداخلى للركبة، مما يستلزم غيابه عن المباريات لفترة تتراوح بين 4 لـ 6 شهور.

ودخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع أكثر من حارس خلال الميركاتو الصيفى الحالى، تمهيدا لضم أحدهم وظهرت العديد من الأسماء على الساحة البيضاء ضمن المرشحين للتواجد ضمن القائمة فى الموسم الجديد، لتعويض فترة غياب أحمد الشناوى.

الأسماء المطروحة حاليا داخل نادى الزمالك لتولى حراسة المرمى تنحصر بين محمد عبد المنصف حارس دجلة السابق والذى أصبح حرا للتوقيع لأى ناد، وأعلن ترحيبه بالتوقيع للزمالك وقضاء آخر مواسمه مع ناديه الأصلى قبل اعتزال كرة القدم، كما سيتواجد كذلك عامر عامر حارس الإنتاج الحربى، ومحمد أبو جبل حارس سموحة.

السؤال الذى يطرح نفسه بقوة فى الوقت الحالى هو هل سيظل جنش حارس الزمالك الأول لحين عودة أحمد الشناوى حتى فى حالة التعاقد مع حارس جديد، وتتجه النية لدى جهاز القلعة البيضاء للاعتماد على جنش فى حراسة المرمى لحين عودة الشناوى حتى فى حالة التعاقد مع حارس آخر، وهو ما يجعل هناك أصوات تطالب بعدم التعاقد مع حارس جديد وانتظار عودة الشناوى، خاصة مع وجود ثنائى شباب على مستوى عال وهما عمر صلاح و محمود عبد المنصف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة