محافظ دمياط : عمل ماكينات صرف الخبز من 8 صباحا حتى 11 مساء

الأحد، 20 مايو 2018 01:18 م
محافظ دمياط : عمل ماكينات صرف الخبز من 8 صباحا حتى 11 مساء جانب من اللقاء
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه،محافظ دمياط ،المهندس سمير عثمان مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية،بمتابعة وتكثيف الرقابة على الأسواق ومدى توافر السلع الغذائية الهامة والضرورية، خاصة بفروع الجملة والمجمعات الاستهلاكية والبداليين التموينيين ومشروع جمعيتى.

كما وجه المحافظ وفق بيان له،بضرورة الوقوف على مدى توافر الخبز للمواطنين والسماح لماكينات صرف الخبز بالمخابز البلدية بالعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر مساءا، خلال أيام شهر رمضان الكريم وكذلك تنظيم مواعيد عمل المخابز ،طبقا لظروف كل منطقة وذلك تيسيرا على المواطنين فى الحصول على احتياجاتهم من الخبز بسهولة ويسر طوال اليوم.

كما أكد المحافظ على المتابعة المستمرة، لمعارض " أهلا رمضان" بنطاق المحافظة ،للوقوف على توافر السلع المطلوبة ،بأسعار تنافسية أقل من مثيلاتها بالسوق المحلي.

وأكد على الرقابة والمتابعة المستمرة لأسطوانات البوتجاز والمواد البترولية بكافة أنواعها فى محطات الخدمة ، وتشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التموينية لمتابعة استقرار الحالة التموينية، وتلقى شكاوى المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

من ناحية أخرى كلف الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط،الخليل الشريف المفتش المالي والإداري وعضو المكتب الفني لوكيل الوزارة بمتابعة العمل أثناء النوبتجية اليلية،بمستشفي السرو المركزي ،وكتابة تقرير مفصل.

وقال فى بيان له،أنه ثبت تواجد كافة القوة البشرية من أطباء وتمريض وإداريين وسير العمل بانتظام وسط رضي كامل من أهالي مدينة السرور عن التطوير الدوري للمستشفي بدعم من المجتمع المدني ،وانعكاس ذلك علي جودة الخدمة المقدمة وتميزها في جو من الإلتزام الكامل من الإدارة ،والعاملين علي تقديم خدمة صحية ممتازة لخدمة اهالي مدينة السرو والمناطق المجاورة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة