فيديو.. من الطيارة للاستاد.. "اليوم السابع" دليلك فى مشوار الفراعنة بالمونديال

الأحد، 20 مايو 2018 12:59 م
فيديو.. من الطيارة للاستاد.. "اليوم السابع" دليلك فى مشوار الفراعنة بالمونديال الزميل مؤمن مختار فى مدينة يكاترينبورج
موسكو - يكاترينبورج: مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مؤمن-مختار
 
يستعد مشجعى ومحبى كرة القدم وخاصة المصريين، لمتابعة مباريات كأس العالم 2018 والتى من المقرر أن تنطلق فى أقل من شهر بروسيا.

وحرصت "اليوم السابع" على تقديم تغطية دقيقة من إحدى المدن المستضيفة لمباريات منتخب مصر، وهى مدينة يكاترينبورج، حيث رصدنا فى رحلة خاصة للمدينة والتى استغرقت أكثر من 25 ساعة من المطار فى موسكو حتى الوصول إلى محطة قطار يكاترينبورج.

وتوجه مراسل اليوم السابع فى موسكو، إلى محطة القطار والتى تسمى "كازانسكى فاكزال"، لحجز تذكرة للذهاب إلى مدينة يكاترينبورج والتى كلفت حوالى 2636 روبل ما يعادل 850 جنيه مصرى.

 

ويبدأ الركاب الذهاب القطار قبل انطلاقه بـ 30 دقيقة، حيث يعلن فى التذكرة وقت انطلاق القطار بتوقيت موسكو والوصول بتوقيت موسكو، ويجب التنويه أن القطار ينطلق فى موعده بالدقيقة ومن يتأخر لا يستطيع اللحاق بقطار آخر إلا بعد 24 ساعة.


 

وخلال الرحلة يتوقف القطار فى عدة محطات، أولها بعد 3 ساعات للاستراحة بعض الوقت، ثم التوقف بعد ذلك فى محطة أخرى وينطلق دون استراحة، ثم محطة كازان، ثم تتارستان ثم يتوقف للاستراحة، ثم الوصول لمدينة يكاترينبورج وذلك فى مدة أقلها 25 ساعة حسب حجز القطار.

 

عند الذهاب لمحطة القطار والوصول للمدينة، يجب الخروج، واستقلال سيارة أجرة، أو وسائل المواصلات المخصصة لركاب كأس العالم وهى التى تتزين بألوان كأس العالم والتى ستصل بكم إلى ملعب "يكاترينبورج أرينا".

 

ملعب "يكاترينبورج أرينا"

يعتبر الملعب نصبا معماريا للعهد الكلاسيكى الستاليني - خليط من الطراز الإمبراطورى والطراز الانتقائى، وللحفاظ على المظهر التاريخي للجدران القديمة، تم تكبير ساحة الملعب.


 

تصل الطاقة الاستيعابية للملعب إلى 35696 متفرجا، وسيحتضن الملعب 4 مباريات.

 

هذا الملعب الحديث يستضيف المواجهة الأولى للمنتخب المصرى أمام نظيره الأوروغويانى يوم الجمعة 15 يونيو، ويتسع الملعب لنحو 35000 متفرج، منهم 12 ألف مقعد مؤقت بناء على طلبات الفيفا بزيادة عدد المقاعد، وسوف تتم إزالة تلك المقاعد بعد نهاية البطولة.

 

تم إنشاء هذا الملعب عام 1957 قبل أن يجري هدمه وإعادة بنائه من جديد في الفترة من 2006 حتى عام 2011.


 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة