زيدان بعد التعادل أمام فياريال: فقدنا تركيزنا بسبب نهائى كييف

الأحد، 20 مايو 2018 12:44 ص
زيدان بعد التعادل أمام فياريال: فقدنا تركيزنا بسبب نهائى كييف مؤتمر زيدان
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، جاهزية فريقه لمواجهة ليفربول فى نهائى دورى أبطال أوروبا بالعاصمة الأوكرانية كييف، رغم تعادله بنتيجة 2 - 2 أمام فياريال، فى آخر مباريات الدورى الإسبانى موسم 2017-2018.

 

وقال زيدان فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "نحن جاهزون من أجل نهائى كييف، لم نخرج بإصابات اليوم وهذه كانت الأولوية"، وتابع المدير الفنى الفرنسى: "قدمنا شوطا أول جيدا، ولكن فى الشوط الثانى بدأنا نفكر فى النهائى، الآن تبقى أمامنا المباراة الأجمل هذا الموسم".

 

وتحدث زيزو عن مشاركة ابنه "لوكا" فى مركز حراسة المرمى اليوم قائلاً: "لوكا زيدان هو مجرد لاعب فى الفريق وأنا أُعامله هكذا، كان الوحيد الذى لم يلعب ولذلك منحته فرصة اليوم وأنا سعيد من أجله"، وتابع عن حالة جاريث بيل قائلاً: "بيل لم يستسلم وأصبح يسجل الأهداف، أنا سعيد بدوره فى الفريق وبما يقدمه، الفرق الوحيد هو أنه يسجل الآن".

 

وعما قدمه الفريق هذا الموسم فى الدورى قال زيدان: "لا يمكننى أن أكون سعيد بالليجا التى قدمناها، لم نبدأ الموسم بشكلٍ جيد لكن فعلنا عدة أشياء جيدة على مدار الموسم".

 

وكان ريال مدريد قد تعادل مساء السبت فى آخر مباريات الموسم أمام فياريال بعدما كان متقدماً فى الشوط الأول بثنائية، إلا أن فياريال استطاع العودة وتسجيل هدفين لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 2-2.

 

وينتظر ريال مدريد مواجهة ليفربول الإنجليزى، المحترف فى صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، فى نهائى دورى أبطال أوروبا، يوم السبت المقبل، والذى سيقام على ملعب "أولمبيسكى الوطنى" فى العاصمة الأوكرانية كييف.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة