بالأرقام.. ماذا قدم إبراهيم حسن مع الإسماعيلى بعد رفض رحيله لنجوم المستقبل؟

الأحد، 20 مايو 2018 02:00 ص
بالأرقام.. ماذا قدم إبراهيم حسن مع الإسماعيلى بعد رفض رحيله لنجوم المستقبل؟ إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، رحيل إبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش لفريق نجوم المستقبل الذى تقدم بعرض رسمى لضم موهبة القلعة الصفراء.

وتمسك الإسماعيلى باستمرار إبراهيم حسن فى صفوفه بالموسم الجديد، الذى ينافس فيه الدراويش على أربعة بطولات هى الدورى والكأس المحلى والبطولة العربية ودورى أبطال أفريقيا.

وكان نادى نجوم المستقبل، برئاسة محمد الطويلة، قد دخل فى مفاوضات قوية مع نادى الإسماعيلى لضم إبراهيم حسن مقابل 1.5 مليون دولار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأرسلت إدارة نادى نجوم المستقبل عرضاً رسمياً للنادى الإسماعيلى بقيمة 50% من الصفقة لشراء اللاعب نهائياً، حيث تم خصم 750 ألف دولار نصيب نادى نجوم المستقبل من قيمة بيع اللاعب لأى نادٍ آخر، طبقاً للعقد الموقع بين الناديين، والذى يعطى كل منهما نسبة 50% من قيمة بيعه. وكان نادى الزمالك قد أبدى رغبته فى التعاقد مع اللاعب بصفقة قيمتها 15 مليون جنيه، إلا أن عرضه قوبل بالرفض.

إبراهيم حسن قد انتقل من نادى نجوم المستقبل إلى نادى الزمالك موسم 2011/2012 على سبيل الإعارة، قبل أن ينتقل إلى النادى الإسماعيلى نهائياً فى موسم 2012/2013. وبهذه المناسبة نرصد أهم أرقام إبراهيم حسن مع الإسماعيلى هذا الموسم فى السطور التالية.

 

1– إبراهيم حسن شارك فى 30 مباراة هذا الموسم مع الفريق.

2– إجمالى عدد الدقائق التى شارك بها 2685 دقيقة.

3– سجل اللاعب الأيسر 6 أهداف فى شباك فرق "الإنتاج الحربى والرجاء والزمالك والنصر والاتحاد السكندرى ووادى دجلة".

4– صنع إبراهيم حسن 7 أهداف هذا الموسم ليحل فى المركز الخامس من حيث صناعة الأهداف.

5–احتل المركز الثالث فى صنع الفرص بمسابقة الدورى خلف عبد الله السعيد وأجاى بواقع 20 فرصة هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة