أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. سحر نصر: "بعرف أطبخ كوارع.. وزوجى متفهم لطبيعة عملى"

السبت، 19 مايو 2018 02:12 م
فيديو.. سحر نصر: "بعرف أطبخ كوارع.. وزوجى متفهم لطبيعة عملى" سحر نصر وزيرة الاستثمار
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقبت بالمرأة الحديدة ودينامو الحكومة، وصنفت من أكثر الشخصيات تأثيرا فى العالم العربى، ومنذ توليها حقيبة وزارة الاستثمار شهد الاقتصاد طفرة كبيرة، ولكن لحياة الوزيرة سحر نصر تفاصيل أخرى لم يعلم عنها أحد شئ.

 

"العربية" التقت الوزيرة سحر نصر، وأجرت معها حوار مقتضبا عن تفاصيل حياتها الخاصة وعملها فى المطبخ، بالرغم من زخم عملها اليومى إلا أنها كشفت عن كونها طباخة ماهرة، مؤكدة بقولها: "باعرف أطبخ وكوارع كمان".

 

الوزيرة سحر نصر كشفت عن عشقها الكبير للنباتات، كخبرة اكتسبتها من والدها، مرورا باختيارها للتفاصيل الدقيقة فى منزلها، ونهاية بالكشف عن هوايتها المفضلة، حيث أكدت حبها الشديد للقراءة والإطلاع خاصة فيما يتعلق بعملها والمرحلة التى تمر بها.

 

وأثنت الوزير على زوجها، قائلة: "جوزى متفهم لطبيعة عملى، لأنه ناجح فى عمله كمهندس وداعم قوى لعمل المرأة، مشيرة إلى أن نقطة التحول فى حياتها بعد تعيينها عضوا بالمجلس التخصصى الاقتصادى فى رئاسة الجمهورية.

 

وبالحديث عن أسباب التحسن الاقتصادى، أكدت أن الإصلاحات التشريعية، مثل قانون الشركات والإفلاس وتفعيله على أرض الواقع، من أهم أسباب التحسن الاقتصادى، موضحة أن المواطن المصرى سيشعر بالتحسن الاقتصادى من خلال الخدمات أولا.

 

 

وعن أصعب لحظة حياتها، كشفت الوزيرة أنها كانت عندما علمت  خبر إصابة والدتها بالسرطان مؤكدة أنها كانت اللحظة الأصعب فى حياتها، خاصة وأنه تزامن مع فرح ابنتها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة