على عكس سابقيه.. 3 مؤشرات تؤكد بقاء خالد جلال مع الزمالك فى الموسم الجديد

الخميس، 17 مايو 2018 11:30 م
على عكس سابقيه.. 3 مؤشرات تؤكد بقاء خالد جلال مع الزمالك فى الموسم الجديد خالد جلال
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن خالد جلال المدير الفنى لفريق الزمالك حقق إنجازا يٌحسب له فى مسيرته التدريبية القصيرة ، إلا أن هناك  الا ان هناك عدة مؤشرات تؤكد بقاءه مع الفريق فى الموسم الجديد ..

خالد جلال
خالد جلال

 

فترة الإعداد .

يٌعد خالد جلال هو المدير الفنى الذى يتم التعاقد معه خلال فترة إعداد الفريق حيث يقود الفريق خلال الإعداد ،  مما يبشر ببقاؤه فى ميت عقبة بالموسم الجديد .

جروس
جروس

 

السياسة الجديدة للإدارة  فى الإبقاء على المدربين

يتضح من قرارات مجلس إدارة الزمالك خلال الفترة الاخيرة أن السياسة التى سيتم اتباعها هى عدم تغيير المدربين ، وهو ما ظهر عندما تم الاتفاق مع جروس على تدريب الفريق لمدة موسمين ، بحثا عن الاستقرار ، وبعد نتائج خالد جلال الطيبة مع الفريق تم إعلان بقاؤه مديرا فنيا للقلعة البيضاء .

النتائج الإيجابية لجلال

استطاع خالد جلال أن يسير بالفريق فى الطريق الصحيح حيث حقق نتائج إيجابية بعد ان رسم شكل للفريق، و عاد الانسجام والروح بين اللاعبين ، و هو ما انعكس على نتائجه خلال الفترة التى تولاها وهى الفوز على الاسماعيلى و الاهلى والتتويج بالكأس على حساب سموحة .

 

 .

وقد سبق جلال  الكثير من المدربين الذين حققوا بطولة الكأس ثم رحلوا بعدها بأيام قليلة .

ومن هؤلاء المدربين  مؤمن سليمان ، وميدو ، وحلمى طولان ، وغيرهم   :

مؤمن سليمان

فى عام 2016 استطاع مؤمن سليمان أن يقود الزمالك للتتويج بكأس مصر بالفوز على الأهلى 3/1 ، ولكنه رحل بعد 3 اشهر فقط من التتويج وتقدم باستقالته بعد عرض مجلس الإدارة أن يكون سليمان مدرب عام فى جهاز فنى بقيادة أخرى ، لكن المدرب رفض وتقدم باستقالته .

 

فيريرا

تمكن البرتغالى فيريرا من حصد لقب كاس مصر 2015 على حساب الأهلى 2/0 لكنه رحل بعد شهران فقط من التتويج بسبب عدم تقاضيه راتبه لمدة 3 أشهر .

ميدو

حصد أحمد حسام ميدو كأس مصر لفريق الزمالك عام 2014 وقت كان مديرا فنيا له، حيث تغلب على سموحة فى النهائى بهدف حازم إمام ، لكن بعد الفوز بالكأس بعشرة أيام فقط  رحل ميدو حيث تمت إقالته بعد التعادل مع مازيمبى الكونغولى بدورى أبطال أفريقيا .

حلمى طولان

حقق حلمى طولان كأس مصر للزمالك عام 2013 ، بعد الفوز على وادى دجلة ، 3/0 ، وبعد شهران فقط تم إقالة طولان بسبب سوء نتائج الفريق فى الدورى .

كرول

الهولندى رود كرول استطاع أن يحصد لقب الكأس لفريق الزمالك موسم 2008 بعد التغلب على إنبى 2/1 ، ولكنه بعد أسابيع قليلة من التتويج رحل لأسباب مجهولة .

محمود سعد

عام 2002 تمكن محمود سعد من التتويج مع الزمالك بكأس مصر بعد الفوز على بلدية المحلة بهدف ، وبعد التتويج بشهر تقريبا  رحل سعد عن الفريق بسب التعاقد مع  اوتوفيستر  .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة