أهالى قرية راجى الشرقية يتوجهون بالشكر إلى رئيس مصلحة الرى

الثلاثاء، 15 مايو 2018 01:00 ص
أهالى قرية راجى الشرقية يتوجهون بالشكر إلى رئيس مصلحة الرى قطعة الأرض الفضاء
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه أهالى قرية راجى الشرقية، التابعة لمركز ببا ببنى سويف، بالشكر إلى رئيس مصلحة الرى خالد مدين، لدوره فى إنهاء إجراءات نقل تبيعه قطعة أرض فضاء أملاك الدولة للوحدة المحلية وإنهاء الإجراءات لإقامة مشروعات منفعة عامة للأهالى.

 

وقال القارئ عمرو الفايد، أحد الأهالى عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "يقع أمامنا  قطعة أرض أملاك أميرية تحت إشراف مصلحة الرى وهى عبارة عن مصرف برى ومستنقع، مردوم من قرابة 40 سنة، كنا نطلب بنقل الإشراف الإدارى للوحدة  لمركز ببا، لغرض المنفعة العامة، حيث نعانى من نقص الخدمات من مدرسة إعدادية ووحدة صحية".

 

وأضاف: "بالإضافة إلى توجيهه بسرعة إنهاء الإجراءات لتغطية ترعة رى عمومية، بطول 250م وهى ترعة 2 أبسوج، أو فرع 2 أبسوج والذى يمر داخل الكتلة السكنية لعزبة الوقف وتتسبب فى انتشارالأمراض وإعاقة وصول المياه لباقى الأراضى الزراعية".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

رسالة المواطن
رسالة المواطن









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة