من ممدوح عبد العليم لجمال سليمان ومحمد رمضان.. نجوم قدموا نموذجا للصعيدى الجان

الإثنين، 14 مايو 2018 06:00 ص
من ممدوح عبد العليم لجمال سليمان ومحمد رمضان.. نجوم قدموا نموذجا للصعيدى الجان ممدوح عبد العليم وجمال سليمان ومحمد رمضان
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ببصمات خالدة فى الدراما المصرية حجزوا لأنفسهم مكانة فى كل بيت مصرى، بدور الرجل الصعيدى الجان خاطف القلوب بقوته المغلفة بالقسوة الخارجية التى تخبئ بداخله حنية لا يمكن مقاومتها لتركز على الجانب الإيجابى من شخصية الرجل الصعيدى معشوق الملايين بداخل وخارج مصر، وقبل أن ندخل فى شهر رمضان الكريم وما به من عُرس درامى يكون بطله الرجل الصعيدى نستعرض معًا أبرز نماذج درامية جسدت دور الصعيدى الجان، ونذكر سر حب الجمهور له.

 

البدرى بدار.. أول من حفر الصعايدة فى القلوب بذئاب الجبل

البدرى بدار
البدرى بدار

تمكن الفنان أحمد عبد العزيز من لعب دور الشاب الصعيدى المتعصب جدًا والمتمسك بالعادات والتقاليد دون أن يفكر فى مدى اتفاقها مع الدين، لدرجة وصلت إلى اتهامه بقتل شقيقته لزواجها من شاب خارج عائلتهم، وهو ما اعتبره خروجا على العادات بشكل صارخ تستحق العقاب عليه، إلى أن أثبتت الأيام له خطأه وظهر قلبه الطيب وحنيته الشديدة التى علقت به به القلوب.

 

رفيع بيه العزايزى.. قوة وحنية ورومانسية مدارية بالضوء الشارد

ممدوح عبد العليم
ممدوح عبد العليم

ويعد الفنان ممدوح عبد العزيز من أكثر الفنانين معشوقى الفتيات بمسلسل الضوء الشارد، وذلك لشخصيته المركبة التى جمعت بين القوة والحكمة والحنية فى آن واحد، مما أكسبه هيبة جعلت كثيرا من الفتيات يقعن فى حبه وتقدير الرجل الصعيدى بملامحه الوسيمة التى يغلب عليها الرجولة.

 

جمال سليمان.. قاهر القلوب بحدائق الشيطان

جمال سليمان
جمال سليمان

وفجر الفنان السورى جمال سليمان مفاجأة كبيرة فى أول ظهور له بمسلسل حدائق الشيطان، فخطف قلوب الكثير من السيدات بوسامته وملامحه الرجولية رغم كونه قدم شخصية غير عادلة فى هذا المسلسل، ولكن بحنكة كبيرة تمكن من تعاطف الجميع معه فى الحلقة الأخيرة بالمسلسل ذاته.

 

محمد رمضان.. ابن حلال ونسر الصعيد

نسر الصعيد
نسر الصعيد

وكان لظهور محمد رمضان بشخصية الشاب الصعيدى الجان منظور آخر، وذلك لظهوره بشكل مختلف، فلم يرتد الملابس الصعيدى ولكن حرص على الالتزام بأخلاق الصعايدة بسمات الفرسان وظهر ذلك فى مسلسل ابن حلال، ليفاجئ الجمهور بعد ذلك بمسلسل نسر الصعيد الذى يعد له لعرضه فى رمضان المقبل.

 

محمد رمضان
محمد رمضان









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

محمد رمضان شخص جان ؟؟!!

او مره اعرف ان محمد رمضان انسان جان !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة