رئيس البرلمان شاكرا نواب الأغلبية على الحضور الكثيف: "أتمنى أن يستمر"

الإثنين، 14 مايو 2018 12:59 م
رئيس البرلمان شاكرا نواب الأغلبية على الحضور الكثيف: "أتمنى أن يستمر" الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، الشكر لأعضاء المجلس، خاصة نواب الأغلبية برئاسة النائب محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، على الحضور الكثيف فى جلسة التصويت النهائى على بعض مشروعات القوانين.

وقال "عبد العال"، موجها حديثه للنواب بالجلسة العامة المنعقدة الآن: "أشكركم على هذا الحضور الذى تم بعد إلحاح، الشكر لكل أعضاء المجلس، الأغلبية والأقلية، وأخص بالشكر الأغلبية ممثلة فى النائب محمد السويدى، على هذا الحضور المشرف، وأتمنى أن يكون هذا الحضور ليس لحظيا، وإنما بصفة مستمرة".

وأضاف رئيس مجلس النواب فى حديثه، قائلا: "عارف إن الجميع عينه على الدوائر، والدائرة أهم شىء، عايزة تشوف النائب حاضر فى القاعة، ده شىء مهم جدا"، ومع تأكيد النواب ضرورة حضورهم فى الدوائر، رد رئيس المجلس: "فى كل المجالس بالعالم الحضور فى المجلس أفضل للنائب، لازم يتواجد العضو بالقاعة واللجان، وأكبر دولة عندها مجلس أهم ما فى هذا المجلس اللجان، وأرجو أن تُفعّلوا اللجان بالمناقشة والتعديلات حتى لا تلقى التعديلات بظلالها داخل القاعة".

وطالب الدكتور على عبد العال، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس ياسر القاضى، بعدم التوقيع على أى طلبات للنواب خلال انعقاد الجلسة، حتى لا يخل ذلك بنظام الجلسة المنعقدة الآن لنظر عدد من الموضوعات ومشروعات القوانين المهمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة