يوفنتوس على موعد مع التتويج بالدورى الإيطالى أمام روما

الأحد، 13 مايو 2018 07:00 ص
يوفنتوس على موعد مع التتويج بالدورى الإيطالى أمام روما يوفنتوس وروما
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى روما الى ضرب عصفورين بحجر واحد عندما يستضيف يوفنتوس على الملعب الأولمبى فى العاصمة الإيطالية فى التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة مساء، اليوم، الأحد فى الجولة 37 وذلك من خلال الفوز على غريمه، وتأخير تتويجه باللقب إلى الجولة الأخيرة.

موعد مباراة روما ضد يوفنتوس
 

يحتاج فريق "السيدة العجوز" الى نقطة واحدة لكى يتوج باللقب السابع تواليا كونه يتفوق بفارق 4 نقاط عن مطارده المباشر نابولى، والأمر ينطبق على روما الثالث لكى يضمن المشاركة فى دورى الأبطال الذى بلغ فيه الدور نصف النهائى هذا الموسم قبل أن يخرج بصعوبة على يد ليفربول الإنجليزى.

ويدخل يوفنتوس المباراة منتشيا بإحراز كأس إيطاليا بعد فوزه الكاسح على ميلان برباعية نظيفة منتصف الأسبوع ويأمل بتحقيق الثنائية للعام الرابع تواليا.

يوفنتوس
يوفنتوس

أما روما الذى يتقدم على منافسه المباشر فى المركز الخامس إنتر ميلان بفارق 7 نقاط ضمن المشاركة فى دورى الأبطال الموسم المقبل بعد خسارة النيراتزورى بنتيجة 2/1 أمس السبت.

أما يوفنتوس، ففى حال خسارته امام روما، سيتوج على الأرجح الاسبوع المقبل على ملعبه لدى استضافته هيلاس فيرونا الذى سقط الى الدرجة الثانية.

وقد تكون هذه المباراة الأخيرة لبوفون (40 عاما) الذى كان قال إنه سيعتزل فى نهاية الموسم.

وفى المباريات الأخرى، يلتقى بينيفينتو مع جنوى، وفيرونا مع أودينيزى، وتورينو مع سبال، وبولونيا مع كييفو، وفيورنتينا مع كاليارى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة