ختام معسكر "أنت الأقوى" بمشاركة 80 متعافيا من الإدمان بمطروح

الأحد، 13 مايو 2018 07:03 م
ختام معسكر "أنت الأقوى" بمشاركة 80 متعافيا من الإدمان بمطروح اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 التقى السيد الإمام السكرتير العام لمحافظة مطروح، نائبا عن اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، مع 80 متعافي من الإدمان  من 9 محافظات مختلفة، فى ختام معسكر" أنت الأقوى" بقاعة مركز التعليم المدني بمطروح، وذلك في ختام معسكر تأهيلهم نفسياً واجتماعيا ًودمجهم مجتمعيا، والذي أقامه  صندوق مكافحة الإدمان في الفترة من 10 الى 13 مايو الجاري،  بحضور الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق مكافحة الإدمان.

وشهدت إحتفالية ختام ورش عمل مكافحة الإدمان، عرض مسرحي شارك فيه المتعافين من الإدمان ، دارت احداثها حول الضغوط والحالات التي تستدرج الشباب إلى  مرحلة الإدمان لإثبات الذات أو الإهمال  فى التربية.

وقدم الدكتور عمرو عثمان مدير صندوق  مكافحة الإدمان، الشكر لمحافظة مطروح على تعاونها وتقديم كافة الدعم لأعمال الصندوق ، والإشادة بالجهود المبذولة  من اجل تهيئة الشباب المتعاطي حتى وصوله إلى مرحلة التعافي، مؤكد انه سيتم بنهاية عام 2018 افتتاح مركز للعلاج من الإدمان بمطروح.

ورحب سكرتير عام محافظة مطروح، نائبا المحافظ، بمسئولي صندوق  مكافحة الإدمان وبالشباب المتعافي من الإدمان ، بعد علاجهم وعزمهم بإرادة قوية و المشاركة والتجاوب فى مراحل العلاج، داعيا إلى ضرورة تحمل الشباب لضغوط الحياة مهما كانت، والقدرة على مواجهتها مع التمسك بالتعاليم الدينية  من اجل مستقبل أفضل لهم ولوطنهم.

وكرم سكرتير عام محافظة مطروح، عدد من الشباب المتعافي ومسئولي الجهات المشاركة فى البرنامج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة