الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا لمواجهة سموحة بنهائى كأس مصر.. الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة كمبالا سيتى.. بعثة المصرى تطير إلى السودان لمواجهة الهلال بالكونفدرالية..منتخب الشاطئية يواجه عمان

الأحد، 13 مايو 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. الزمالك يدخل معسكرا مغلقا لمواجهة سموحة بنهائى كأس مصر.. الأهلى يواصل الاستعداد لمواجهة كمبالا سيتى.. بعثة المصرى تطير إلى السودان لمواجهة الهلال بالكونفدرالية..منتخب الشاطئية يواجه عمان الرياضة المصرية اليوم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم الأحد الموافق 13 / 5 / 2018 العديد من الأحداث الرياضية والتى نستعرضها فى السطور التالية ..

الاهلى يواصل الاستعداد لمواجهة كمبالا سيتى

يخوض الأهلى مرانا قويا اليوم الأحد، على أحد الملاعب الفرعية القريبة من محل إقامته بمدينة عنتيبى الأوغندية استعدادا لمباراة كمبالا سيتى التى يتطلع خلالها المارد الأحمر للفوز من أجل عودة الانتصارات التى غابت عن الفريق فى المواجهات الأخيرة محليا وأفريقيا، وتشهد تشكيلة الأهلى فى مواجهة بطل أوغندا عدة تغييرات إذ سيدفع البدرى بسعد سمير وعلى معلول بدلاً من أيمن أشرف وصبرى رحيل على التوالى، فيما يُفاضل البدرى حاليا بين أحمد حمودى وميدو جابر للدفع بأحدهما أساسيا فى الخط الهجومى.

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا لمواجهة سموحة بنهائى كأس مصر

يدخل الزمالك معسكره المغلق اليوم الأحد بالإسكندرية، استعدادا لنهائى الكأس إذ سيخوض الفريق الأبيض تدريباته على ملعب برج العرب على مدار اليوم وغدا استعداداً لموقعة الثلاثاء أمام سموحة، وحرص خالد جلال المدير الفنى للزمالك أن يكون المعسكر قبل المباراة بـ48 ساعة ليستطيع زيادة نسبة تركيز وفصل اللاعبين عن أجواء التصريحات المتبادلة مع سموحة بشأن خوض المواجهة من عدمه فى ظل أزمة اعتراض مسئولى سموحة على إدارة طاقم تحكيم مصرى للمواجهة.

فيما يواصل فريق الكرة بسموحة استعداداته قبل مواجهة الزمالك المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل رغم قرار الانسحاب ،ويركز ميمى عبد الرازق، المدير الفنى للفريق السكندرى، على 22 لاعبا فيما يتدرب باقى اللاعبين مع أخصائى التأهيل .

بعثة المصرى تطير إلى السودان اليوم لمواجهة الهلال بالكونفدرالية

تُغادر بعثة النادى المصرى البورسعيدى، إلى العاصمة السودانية الخرطوم ، فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهر اليوم الأحد، لمواجهة فريق الهلال بطل السودان فى ثانى مباريات الفريق البورسعيدى فى دور المجموعات للبطولة الكونفدرالية.

ويلاقى فريق المصرى نظيره الهلال السودانى يوم الأربعاء المقبل بالعاصمة السودانية الخرطوم فى ثانى مباريات الفريق فى دور المجموعات من النسخة الخامسة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

وكان وفد من النادى المصرى قد توجه إلى الخرطوم منذ عدة ايام لمعاينة فندق الاقامة والملاعب، قبل سفر الفريق اليوم لخوض المباراة المرتقبة، وكان المصرى قد استهل مشواره فى دورى المجموعات بالكونفدرالية بالفوز على سونجو الموزمبيقى 2-0 فى بورسعيد ليتصدر المجموعة.

وزارة الرياضة تطلق احتفالية القاهرة عاصمة الشباب العربى

تنظم وزارة الشباب والرياضة اليوم احتفالية بمناسبة إطلاق القاهرة عاصمة الشباب العربى لعام 2018/2019 ،   تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

ومن المقرر أن يقام الحفل بقاعة المنارة ، بمركز المؤتمرات بالتجمع الخامس ، بحضور خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، و مجموعة من وزراء الشباب والرياضة العرب  وكذلك مجموعة من الوزراء و لفيف من الشخصيات العامة و المسئولين  تحت شعار " هدف واحد ..حلم واحد "

يأتى ذلك من أجل الاستمرار والتأكيد على دعم الشباب العربي والاستفادة من طاقاتهم من خلال الأنشطة والبرامج المشتركة التي يتم تنفيذها والإعلان سنويًا عن "عاصمة للشباب العربي" في كل دولة عربية ، حيث شهد الأسبوع الماضى احتفالية الكويت عاصمة الشباب العربى 2017/2018  بحضور  خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وتسلم وقتها مفتاح القاهرة عاصمة الشباب العربى ، خلال تواجده بالكويت .

ومن المقرر أن يتم يتم خلال الاحتفال الكشف عن تفاصيل 13 فعالية كبيرة سيبدأ تنفيذها اعتبارا من شهر يوليو المقبل، وحتى شهر أبريل 2019، بالإضافة إلى ما لا يقل عن 24 احتفالية مصغرة خلال تلك الفترة .

وحرصت وزارة الشباب والرياضة على أن تكون الفعاليات أو المشروعات الـ13، التي سيتم تنظيمها خلال تلك الفترة، معبرة عن آمال الشباب العربي، ومن بينها مهرجان الموسيقى والغناء التراثي للشباب العربي، ومهرجان إبداع للشباب العربي "أفلام قصيرة، مراسل تليفزيوني، غناء فردي، عزف فردي، إنشاد ديني فردي، شعر، قصة قصيرة، الرواية"، وبينالي الشباب العربي "تصوير ضوئي، تصوير زيتي، الرسم، مسابقة، ورش تدريبية، معرض" وعقد مؤتمر الشباب العربي في مواجهة الإرهاب والتطرف (ورقة عمل، جلسات نقاشية، ورش عمل).

منتخب الشاطئية يواجه عمان فى الودية الثالثة 

يخوض منتخب مصر للكرة الشاطئية اليوم الأحد، ثالث مبارياته الودية مع منتخب عمان، ويقود الجهاز الفنى لمنتخب مصر أحمد عبد الرازق ومصطفى لطفى المدرب العام.

وخسر منتخب مصر لكرة القدم الشاطئية الأربعاء الماضى أولى ودياته مع منتخب عمان بنتيجة 3/4 فى اللقاء الذى أقيم بعمان، إذ تمكن منتخب عمان من تحقيق الفوز بتسجيل هدف التقدم فى الشوط الثالث بعد التعادل فى الشوط الثانى 3/3. 

ثم فاز المنتخب، على نظيره العمانى بنتيجة 5-2 فى المباراة الودية الثانية التى جمعت الفريقين أول امس الجمعة فى عمان، وسجل أهداف الفراعنة محمد عبد النبى "هدفان" ومصطفى سمير وهيثم عاطف ومحمد مصطفى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة