رئيس "سياحة البرلمان": نظام التعليم الجديد ايجابى.. ويجب علينا دعمه

السبت، 12 مايو 2018 01:18 م
رئيس "سياحة البرلمان": نظام التعليم الجديد ايجابى.. ويجب علينا دعمه النائبة سحر طلعت مصطفى رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، بدعم نظام التعليم الجديد الذى أعده الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، وقدمته الحكومة لمجلس النواب.

وقالت سحر طلعت مصطفى، فى بيان صادر عنها اليوم السبت، إن الدولة تتجه لاعتماد نظام إيجابى لبناء المواطن المصرى، سواء من ناحية التعليم أو الصحة، وهذه نقطة إيجابية مهمة، لأن أساس أى دولة متحضرة هو بناء المواطن نفسه بشكل صحيح، متابعة: "النظام الجديد خلفه دولة، لأن الوزير يمثل الحكومة، ومن وجهة نظرى هى تجربة إيجابية، وأرجو من المشككين فيها أن يتركوها تُنفذ على أرض الواقع ثم يُقيّمونها، وإذا اتضح أن بها سلبيات سيتم تلافيها وعلاجها فى السنوات المقبلة".

وشدّدت رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى فى بيانها، على ضرورة إعطاء فرصة للتجارب الحديثة التى تعمل على بناء الإنسان، إذ لا توجد دولة متحضرة لا تهتم ببناء الإنسان وتعليمه بشكل راقٍ، وهذه أولى خطوات بناء مجتمع متحضر، كما يجب أن نقف وراء الدولة والوزارة فى هذه التجربة، فهي خطوة إيجابية للأمام، مشيرة إلى أن لجنة التعليم بالمجلس تناقش المنظومة الجديدة حاليا، والبرلمان يدعم ويساند أى اتجاه لمصلحة المواطن والدولة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة