رئيس سموحة: بنسبة 99% لن نخوض نهائى الكأس أمام الزمالك

الخميس، 10 مايو 2018 11:22 م
رئيس سموحة: بنسبة 99% لن نخوض نهائى الكأس أمام الزمالك محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة
كتب محمد مراد - رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة عن اعتراضه على قرار اتحاد الكرة بإسناد مباراة نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة لطاقم حكام مصرى.
 
وقال فرج عامر فى تصريحات لقناة أون سبورت :" بنسبة 99 % لن يخوض سموحة مباراة نهائى كأس مصر أمام الزمالك المقرر لها الثلاثاء المقبل"، موضحا أن هناك اجتماعا فى النادى غدا للاستقرار على القرار النهائى الخاص بخوض المباراة النهائية أو الانسحاب.
 
وتابع رئيس سموحة أن اتحاد الكرة اتخذ موقفا غير مفهوم بالتراجع عن استقدام حكام أجانب للمباراة، رغم أن مسئولى الاتحاد تسلموا مبلغ 260 ألف جنيه قيمة استقدام طاقم التحكيم الأجنبى، بعدما عرض سموحة تحمل قيمة وتكاليف الطاقم الأجنبى.
 
وأضاف فرج عامر أنه لا يعترض على وجود أخطاء تحكيمية، لكن حينما تكون الأخطاء لصالح طرف واحد فيجب أن يتخذ موقفا يعبر عن اعتراضه واستيائه من هذا الاتجاه.
 
واستطرد :" تعرضت لظلم كبير فى نهائى كأس مصر موسم 2013/2014 أمام الزمالك، ولن أضيع مجهود فريقى طوال الموسم فى مهب الريح".
 
وقرر الاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة المهندس هانى أبو ريدة إسناد إدارة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر المحدد لها يوم الثلاثاء المقبل إلى طاقم تحكيم مصرى، وذلك تدعيما للحكام المصريين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة