ثورة غضب من جماهير الأهلى ضد المدرب بعد الخروج من الكأس.. "إقالة حسام البدرى" يتصدر تويتر بـ16 ألف تويتة.. مغردون: خسرنا سنتين دورى أفريقيا.. ومعندوش حلول بديلة.. بيكره المواهب.. و"بطل غالى ومتعب الكورة"

الثلاثاء، 01 مايو 2018 03:00 م
ثورة غضب من جماهير الأهلى ضد المدرب بعد الخروج من الكأس.. "إقالة حسام البدرى" يتصدر تويتر بـ16 ألف تويتة.. مغردون: خسرنا سنتين دورى أفريقيا.. ومعندوش حلول بديلة.. بيكره المواهب.. و"بطل غالى ومتعب الكورة" ثورة غضب من جماهير الأهلى ضد البدرى بعد الخروج من الكأس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعل خروج النادى الأهلى من منافسات مسابقة كأس مصر على يد نادي الاسيوطى، ثورة غضب جديدة من جماهير المارد الأحمر ضد المدير الفنى للنادى "حسام البدرى"، وطالبوا مجددا بإقالته من إدارة الفريق، وذلك لخسارته مباراة بكل الأشكال سهلة لفريق بطل إضافة لخسارته منذ أيام قليلة لمباراة القمة.

ثورة غضب جديدة من جماهير الأهلى ضد البدرى (1)

وتصدر هاشتاج "إقالة حسام البدرى"، قائمة الأكثر تداولاً بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، عقب الهزمة أمام الأسيوطى بأكثر من 16 ألف تغريدة، مشتعل بعشرات التعليقات المنتقدة للبدرى بعد الهزيمة، وكتب حساب باسم محمود :"ده خسرنا في سنتين افريقيا الي بقالنا سنين كتيره مخدنهاش و حرمنا من كاس العالم  و السوبر السنه الي فاتت و الكاس و السوبر السنه دي و معندوش حلول قدام الفرق الي بتقفل قدامه".

ثورة غضب جديدة من جماهير الأهلى ضد البدرى (2)

كما يواجه حسام البدرى سيلا من انتقادات من جمهور المارد الأحمر وحملته المسئولية كاملة بسبب سوء إدارته للمباراة وتصميمه على بعض اللاعبين التى يرى الجماهير أنهم غير لائقين بمستوى الفريق البطل، حيث كتب أحد المغردين :" مغرور بيكره اللاعب الموهوب .مشى الشيخ ومش عارف يتعامل مع صالح، وبيدى فرص لندفيد، بطل غالى ومتعب الكوره .حسبى الله ونعم الوكيل".

ثورة غضب جديدة من جماهير الأهلى ضد البدرى (3)

وكان بداية غضب جماهير الأهلى من مدربهم بعد خسارة مباراة القمة أمام غريمهم التقليدى نادي الزمالك والذى كان فى مستوى متواضع طوال الموسم الماضى، ما جعل الجماهير تحمل البدرى مسئولية الخسارة لاستهتاره بالمنافس، وعدم تخطيطه جيدا للقاء، والذى يعد بطولة منفردة بحد ذاتها.

ثورة غضب جديدة من جماهير الأهلى ضد البدرى (4)

وعلى جانب آخر، اتخذ عدد من الجماهير جانب حسام البدرى، مؤكدين أن الفرق الكبرى لا تدار بهذه الطريقة، وأن نتائجه على مدار الموسم تشفع له، فكان أحد التعليقات :" الكبار يتعاملوا بعقل كبير، الأهلي عظيم و نادي البطولات عيب نقول كده من أجل مباراة أو بطولة، الأهلي فوق الجميع"، فيما قال آخر :"حسام البدري مدرب كويس  بس مشكلته مع الكورة إنه مبيعرفش يحافظ علي اللياقه البدنيه للاعبين، وده بان في ماتش الزمالك، وبعده الأسيوطي، فريق  تعبان طول الدوري، وتقريبا أهلك طبيعي يحصل  كده ".

ثورة غضب جديدة من جماهير الأهلى ضد البدرى (5)

 

 
 
ثورة غضب جديدة من جماهير الأهلى ضد البدرى (6)
 
ثورة غضب جديدة من جماهير الأهلى ضد البدرى (7)
 
ثورة غضب جديدة من جماهير الأهلى ضد البدرى (8)
 
ثورة غضب جديدة من جماهير الأهلى ضد البدرى (9)
 
ثورة غضب جديدة من جماهير الأهلى ضد البدرى (10)
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة