أخبار ليفربول اليوم عن مستقبل مساعد كلوب بعد الاستقالة

الثلاثاء، 01 مايو 2018 01:19 م
أخبار ليفربول اليوم عن مستقبل مساعد كلوب بعد الاستقالة بوفاتش مساعد كلوب
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عدد من التقارير الصحفية، اليوم الثلاثاء، أن البوسنى زيليكو بوفاتش مساعد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، قريب من تولى تدريب أرسنال فى الموسم المقبل خلفا للفرنسى أرسين فينجر، الذى أعلن رحيله رسميا عن قلعة المدفعجية.

 

بوافتش يرحل من ليفربول بسبب أرسنال

ذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن وسائل الإعلام البوسنية أكدت أن السبب فى رحيل بوفاتش عن الريدز فى هذا التوقيت الغريب، يعود إلى اقترابه من تدريب الجانرز خلفا لفينجر، الذى أعلن رحيله مع نهاية الموسم.

 

وكان نادى ليفربول قد أوضح، فى بيان رسمى، أن بوفاتش سيغيب عن العمل حتى نهاية الموسم لأسباب شخصية، لكنه لم يتقدم باستقالته عكس الأخبار المتداولة حاليا.

 

وتفاجأت جماهير ليفربول صباح أمس الاثنين، بأخبار تتحدث عن استقالة بوفاتش من العمل مع كلوب فى الجهاز الفنى للريدز بسبب خلافات شخصية مع المدرب الألمانى بعد 17 عاما من العمل سويا.

 

بوفاتش
بوفاتش

 

الاستعدادات لمباراة ليفربول وروما

فى سياق مختلف أعلنت شرطة روما أنها ستقوم بنشر 2000 ضابط شرطة فى المدينة، كما أنها ستحظر المشروبات الكحولية فى المنطقة المحيطة بالملعب، فى محاولة لتجنب حدوث أى مشاكل، وذلك حسبما أفادت صحيفة "كوريرى ديللو سبورت" الإيطالية عن مباراة ليفربول وروما التى ستقام فى التاسعة إلا ربع مساء غد الأربعاء فى إياب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا.

 

تأتى التدابير الاحترازية التى تتخذها شرطة روما تخوفاً من تكرار ما حدث فى مباراة الذهاب من اشتباكات عنيفة بين جماهير الفريقين، والتى أدت إلى تعدى اثنين من مشجعى روما على مشجع ليفربول شون كوكس البالغ 53 عاماً، وتركه فى حالة حرجة.

 

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز ليفربول 5 / 2، بفضل النجم المصرى محمد صلاح الذى سجل هدفين وصنع آخرين، وزميليه روبرتو فيرمينو الذى سجل هدفين وساديو مانى الذى سجل هدفاً، لذلك فإن روما مطالب بالفوز 3 / 0 فى مباراة الإياب لكى يتأهل للنهائى.

 

ليفربول يتأهل لأول مرة منذ 10 سنوات لنصف النهائي
ليفربول يتأهل لأول مرة منذ 10 سنوات لنصف النهائى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة