مراكز تثير القلق فى رأس كوبر وتحتاج للتدعيم فى ودية الفرصة الأخيرة قبل المونديال.. الخواجة يبحث عن مساك وديفندر ومهاجم صريح فى الدورى.. أيمن أشرف يخفف صداع الجبهة اليسرى.. وبديل عبد الله السعيد أكبر الأزمات

الإثنين، 09 أبريل 2018 01:00 ص
مراكز تثير القلق فى رأس كوبر وتحتاج للتدعيم فى ودية الفرصة الأخيرة قبل المونديال.. الخواجة يبحث عن مساك وديفندر ومهاجم صريح فى الدورى.. أيمن أشرف يخفف صداع الجبهة اليسرى.. وبديل عبد الله السعيد أكبر الأزمات منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكثف الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، من متابعاته ومناقشاته من أجل حسم تدعيم المنتخب ببعض اللاعبين فى 5 مراكز قبل مونديال روسيا.

وتعتبر مباراة الكويت الودية يوم 26 مايو المقبل هى الفرصة الأخيرة لتدعيم صفوف الفراعنة، خاصة أن الخواجة يرغب فى الاعتماد على القوام الأساسى فى الوديتين الأخيرتين أمام كولومبيا وبلجيكا قبل المونديال.

والمراكز التى يرغب كوبر فى تدعيمها هى:

أولا: المساك

رامى ربيعة

يعانى المنتخب من أزمة واضحة فى مركز المساك بعد إصابة رامى ربيعة مدافع الأهلى، وغياب على جبر عن المباريات، لذا يبحث كوبر عن مساك قوى لتدعيم الفراعنة فى الدورى المصرى وهو ما جعله يتابع إسلام صلاح مدافع المصرى مؤخرًا.

ثانيا: الظهير الأيسر

أيمن أشرف

ويعتبر هو الصداع الأكبر فى رأس كوبر، حيث لا يوجد على الساحة ظهير أيسر متكامل إلا أن أيمن أشرف لاعب الأهلى نجح فى اقناع الخواجة بأسلوبه مؤخرًا.

ثالثا: الارتكاز
 

محمود عبد العزيز

كما يبحث كوبر عن لاعب وسط مدافع كبديل لمحمد الننى وطارق حامد، وتتجه النية لديه لمنح الفرصة لمحمود عبد العزيز لاعب الزمالك فى المعسكر المقبل.

رابعا: عبد الله السعيد
 

عبد الله السعيد

رغم امتلاك المنتخب العديد من اللاعبين يجيدون تحت رأسى الحربة، إلا أن مركز عبد الله السعيد يعتبر بلا بديل وهو ما وضح فى ودية اليونان حيث فشل محمد مجدى أفشة وحسين الشحات وعمرو وردة وشيكابالا فى تعويضه، لذا يبحث كوبر عن بديل لعبد الله السعيد.

خامسا: المهاجم الصريح
 

عمر السعيد

وهو أيضًا يعتبر من الأزمات الكبرى حيث يعتمد كوبر على مروان محسن وعمرو جمال، فيما يبقى كوكا موقفه غامضًا فى ظل تراجع مستواه ويبحث كوبر عن مهاجم بديل مثل عمر السعيد مهاجم دجلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة