ماذا فعل الأهلى مع الخمسة الكبار بموسم 2017 /2018 .. غالى "السعودية رايح جاى".. متعب يهرب من الدكة للتعاون.. شريف إكرامى ينهى أزمة التجديد ويبحث عن حل لصدام المشاركة.. أحمد فتحى يجدد على بياض..وعرض السعيد للبيع

الإثنين، 09 أبريل 2018 09:45 م
ماذا فعل الأهلى مع الخمسة الكبار بموسم 2017 /2018 .. غالى "السعودية رايح جاى".. متعب يهرب من الدكة للتعاون.. شريف إكرامى ينهى أزمة التجديد ويبحث عن حل لصدام المشاركة.. أحمد فتحى يجدد على بياض..وعرض السعيد للبيع فريق الاهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد فريق النادى الأهلى هذا الموسم العديد من الأزمات التى تعامل معها مسئولو القلعة الحمراء بطرق مختلفة حسب أهمية وطبيعة كل ملف، وهو ما يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه فى السطور التالية:

1_حسام غالى

في بداية الموسم الجارى دار حديث طويل حول حسام غالى وعدم مشاركته مع الفريق فى الموسم الماضى ورحل "الكابيتانو" مطلع الموسم لنادى النصر السعودى لمدة موسم لكن غالى فسخ عقده مع النادى السعودى فى يناير الماضى بالتراضى وقرر العودة للأهلى، وهو ما رحّب به مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب .

ويتواجد حسام غالى مع الأهلى حاليا وسيعتزل بنهاية الموسم الجارى - حسب تصريحاته الأخيرة - التى أعلن فيها أنه اكتفى بتجاربه الكثيرة مع الأهلى وخارجه ليُسدل الستار على مشواره الكروى.

2_عماد متعب

على درب غالى سار عماد متعب لكن بصورة مختلفة فقد رحل متعب للتعاون السعودى فى يناير الماضى ولمدة ستة أشهر ومازال المُهاجم المخضرم متواجدا مع الفريق السعودى غير أن تجربته لا تسير بشكل جيد وتشير الدلائل إلى أنه سيرحل من التعاون بنهاية الموسم الحالى.

3_شريف إكرامى

واجه شريف إكرامى حارس الأهلى أزمتين مع الأهلى هذا الموسم وتتمثل الأولى فى تجديد عقد الحارس الدولى قبل أن يوافق الأخير على التجديد للقلعة الحمراء على بياض ، لكن الأزمة الثانية مازالت قائمة وهى تتعلق بعدم مشاركة الحارس فى المباريات وهو ما أثار غضبه.

4_أحمد فتحى

أثار أحمد فتحى أزمة مع الأهلى قبل عدة شهور بسبب عدم تجديد عقده مع النادى ووصلت الأمور لذروتها عندما هتفت مجموعة من الجماهير ضد أحمد فتحى فى إحدى المباريات قبل أن ينتهى هذا الجدل بتجديد عقد أحمد فتحى الذى أبدى غضبه من هجوم الجمهور ضده.

5_عبد الله السعيد

تُعد أزمة عبد الله السعيد هى الأسوأ فى الأهلى منذ سنوات طويلة، فقد ظل اللاعب "يُماطل" فى التجديد للأهلى وينفى تفاوضه مع الزمالك قبل أن يكتشف الأهلى أن اللاعب وقع فعلا للزمالك وتقاضى 40 مليون جنيه من مسئولى القلعة البيضاء ليُقرر الأهلى عرض اللاعب للبيع رغم التجديد للقلعة الحمراء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة