كلوب: خبرات السيتى أكبر من ليفربول بدورى الأبطال ولكنهم بشر فى النهاية

الإثنين، 09 أبريل 2018 02:45 م
كلوب: خبرات السيتى أكبر من ليفربول بدورى الأبطال ولكنهم بشر فى النهاية يورجن كلوب مدرب ليفربول
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، أن فريقه سيفعل كل ما لديه لتخطى عقبة مانشستر سيتى فى إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، من أجل التأهل لنصف نهائى البطولة.
 
وكان ليفربول فاز على ملعبه فى لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، سجلها كل من النجم المصرى الدولى محمد صلاح، أليكس تشامبرلين وساديو مانى، وهو ما يعنى أن السيتى مطالب بالفوز 4 / 0 من أجل التأهل.
 

كلوب يتحدث عن إمكانية مشاركة محمد صلاح فى المباراة

 
وتعليقاً على إمكانية مشاركة محمد صلاح فى المباراة من عدمها بسبب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الذهاب، قال كلوب خلال المؤتمر الصحفى للمباراة، "أنا غير متأكد بنسبة 100% من حالة صلاح.. لقد شارك فى التدريبات أمس، لذلك سنرى إن كان بإمكانه المشاركة فى الحصة التدريبية الأخيرة أم لا.. علينا أن ننتظر ردة الفعل قبل أن نتخذ القرار". 
 
وحول المباراة قال كلوب، "يجب أن نواصل العمل بشكل جيد، وأن نبذل مجهوداً كبيراً فى لقاء الإياب، يجب علينا أن نحقق أرقاما مماثلة لما حققناه فى الذهاب، هذه هى الفرصة التى كنا ننتظرها ونعمل من أجلها".
 
تابع كلوب قائلاً: "نحن نخوض مباراة أمام أحد أقوى الفرق فى العالم وهو مانشستر سيتى.. لا أعتقد أنهم سيكونون فى حالة سيئة ولكنهم بشر أيضاً ويمكن أن يخسروا بشكل عادى.. لقد تعرضوا لهزيمتين متتاليتين لم يكن يتوقعهم أحد ولكن كان علينا نحن ومانشستر يونايتد أن نقدم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز".

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى

 

أضاف المدرب الألمانى قائلاً: "السيتى دائماً فريق قوى جداً ورأينا جميعاً كيف كان يمكنه فى الشوط الأول أمام يونايتد أن يسجل 5 أو 6 أهداف.. لذلك يجب علينا أن نكون فى أفضل مستوياتنا.. لاعبونا من خلقوا هذا الموقف بأدائهم الرائع فى لقاء الذهاب لذلك علينا أن نخوض مباراة الغد بشكل جيد ونحقق الفوز".
 
مدرب الريدز تابع قائلاً: "إذا تأهلنا نحن أو هم سيكون فى انتظارنا ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونخ، لذلك فإن الأمر لم ينته.. نعلم أننا لا نمتلك خبرة أكبر من مانشستر سيتى ولاعبوه فى دورى أبطال أوروبا، ولكن علينا أن نفوز بالمباراة".
 
وتعليقاً على شكوى بيب جوارديولا من الحكام، خاصة حكم مباراة الديربى أمام يونايتد، رغم أنه صرح من قبل أنه لا يتحدث فى هذه الأمور، قال كلوب، "أعتقد أن هناك بعض المواقف والمباريات التى يمكن فيها الحديث عن الحكام.. وأحياناً أخرى يكون الحديث فى هذا الأمر خاطئ".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة