ماذا يحتاج الأهلى من موقعة سموحة بالإسكندرية فى الدورى؟.. مواصلة رحلة الانتصارات المحلية.. اختبار دكة البدلاء.. البحث عن بديل عبد الله السعيد.. تحقيق مزيد من الأرقام القياسية.. وتخطى إنجاز مانويل جوزيه

الأحد، 08 أبريل 2018 05:34 م
ماذا يحتاج الأهلى من موقعة سموحة بالإسكندرية فى الدورى؟.. مواصلة رحلة الانتصارات المحلية.. اختبار دكة البدلاء.. البحث عن بديل عبد الله السعيد.. تحقيق مزيد من الأرقام القياسية.. وتخطى إنجاز مانويل جوزيه عبد الله السعيد وحسام البدرى وفريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فريق الأهلى حسم بطولة الدورى العام قبل انتهاء المسابقة بستة أسابيع إلا أن المارد الأحمر عازم على مواصلة الانتصارات عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على سموحة خلال المباراة التى ستجمعهما فى السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، بالإسكندرية فى الجولة الـ31، ويُلقى "اليوم السابع" الضوء على أهم أهداف الاهلى فى مباراة سموحة الليلة وإلى التفاصيل:

 

1_مواصلة رحلة الانتصارات

 

يتطلع المارد الأحمر لاستمرار مسيرة الإنتصارات الرائعة التى يُحققها الفريق هذا الموسم وحصد بسببها 78 نقطة من 29 مباراة خاضها في المسابقة المحلية حتى الأن ليصبح الاهلي أكثر الفرق تحقيقاً للإنتصارات هذا الموسم والأعلى رصيداً من النقاط.

2_معادلة رقم مانويل جوزيه

يتطلع حسام البدرى المدير الفني للأهلى للفوز على سموحة الليلة من أجل مُعادلة رقم جوزيه الذى حققه المدرب البرتغالى فى ولايته الثانية بموسم 2004/2005، عندما حقق 17 انتصارا متتاليا.

 منذ التعادل مع وادي دجلة بهدف لكل فريق يوم 25 ديسمبر الماضي، حقق الأهلى فى الدورى 16 انتصارا متتاليا فى بطولة الدورى فقط، ويحتاج للفوز الليلة من أجل معادلة إنجاز جوزيه.

3_اختبار البدلاء

بعدما حسم الأهلى لقب الدورى قرر منح الفرصة للبدلاء ويرغب حسام البدرى للاعتماد على بعض اللاعبين الذين لم يشاركون مع الفريق خلال الفترة الماضية أبرزهم ميدو جابر وأحمد حمودى وأكرم توفيق وصبرى رحيل وصلاح محسن ومروان محسن.

4_بديل عبد الله السعيد

يبقى عبد الله السعيد أحد الأزمات التى تؤرق حسام البدري بشكل واضح، حيث يرغب المدير الفني في منح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين خلال الفترة المقبلة من أجل تحديد "بديل" عبد الله السعيد لاعب الفريق الذى سيرحل نهاية الموسم الجاري تنفيذاً لقرار الأهلى بعرضه للبيع بعدما وقع للزمالك قبل أن يُجدد عقده مع الأهلى.

 

5_تحقيق الأرقام القياسية

يتطلع الجهاز الفني لتحقيق المزيد من الأرقام القياسية أبرزها زيادة الأهداف، حيث يحتل الأهلى حالياً لقب الأفضل هجوماً بـ69 هدفا، والأوقى دفاعا حيث لم تهز شباكه سوى 16 مرة، ولم يخسر الأهلى سوى مرة واحدة وتعادل فى 3 مباريات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة