شاهد.. "كوبر" يتابع مواجهة دجلة والأسيوطى

الخميس، 05 أبريل 2018 08:50 م
شاهد.. "كوبر" يتابع مواجهة دجلة والأسيوطى كوبر فى مواجهة وادى دجلة والأسيوطى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى برفقة فانتا المدرب العام للفراعنة على متابعة مواجهة وادى دجلة مع الأسيوطى من الملعب.
 
كوبر يحضر مواجهة وادى دجلة والأسيوطى
كوبر يحضر مواجهة وادى دجلة والأسيوطى
 
يذكر أن الأسيوطى تقدم على وادى دجلة، بهدف دون رد، فى الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما حالياً، على استاد الدفاع الجوى، فى الأسبوع الـ31 بالدورى الممتاز، وسجل هدف تقدم الأسيوطى مهاجمه شيلونجو من ركلة جزاء فى الدقيقة 38.
 
دخل وادى دجلة المباراة بتشكيل يضم:"محمود رضا فى حراسة المرمى، أسامة العزب ومحمد أنور ومحمود مرعى وسيد سالم فى خط الدفاع، أحمد سعيد ومحمد حسن ومحمد هلال وحسام عرفات وإبراهيما نداى فى خط الوسط، عمر السعيد فى خط الهجوم".
 
فيما دفع على ماهر المدير الفنى للأسيوطى بتشكيل مكون من:"أحمد دعدور فى حراسة المرمى، سليم عبد الخالق وأحمد أوكا وإسلام صيام وإيزاك فى خط الدفاع، عمر سافيولا ومهند لاشين ومحمد رزق وعمر كمال فى خط الوسط، عمر بسام وشيلونجو فى خط الهجوم".
 
بدأ الأسيوطى المباراة باستحواذ وسيطرة على وسط الملعب فى أول خمس دقائق قبل أن ينتزع دجلة زمام الأمور فى محاولات لخطف هدف التقدم ولكن نجح أبناء على ماهر فى الحصول على ركلة جزاء سجل من خلالها شيلونجو هدف التقدم لينتهى هذا الشوط بتقدم الأسيوطى.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة