صور.. افتتاح منفذ جهاز الخدمة الوطنية لبيع السلع بتخفيضات 20% بكفر الشيخ

الإثنين، 30 أبريل 2018 02:49 م
صور.. افتتاح منفذ جهاز الخدمة الوطنية لبيع السلع بتخفيضات 20% بكفر الشيخ جانب من المعروضات
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح هانى الصنفاوى، رئيس مركز ومدينة سيدى غازى، منفذ جهاز الخدمة الوطنية لبيع السلع الغذائية والاستهلاكية بتخفيضات 20% لمكافحة الغلاء، وتوفير جميع الاحتياجات للمواطنين، وتنفيذ برنامج المحافظة من خلال خطة متكاملة لضبط الأسواق وخفض أسعار السلع .

قال هانى الصنفاوى، إن نسبة التخفيض على السلع في منفذ جهاز الخدمة الوطنية لبيع السلع الغذائية، تتراوح من 10% إلى 20%، إضافة إلى أن هناك معروضات تتخطى نسبة الخصم فيها 25%، ويهدف المعرض الى محاربة الغلاء وتوفير احتياجات المواطنين من السلع الاستهلاكية خلال شهر رمضان.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، إن منافذ جهاز مشروعات الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، يشمل كافة السلع الغذائية من لحوم ودواجن وأسماك وأرز، وبقوليات وزيوت وسكر، وخضروات وفاكهة ومستلزمات رمضان، وذلك بأسعار مخفضة عن الأسواق، لافتاً أن المحافظة تقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ مزيد من المنافذ لتمتد إلى جميع المراكز والمدن، لتوفير السلع بجودة عالية وبأسعار مناسبة للمواطنين.

وأوضح، أن افتتاح منفذ جهاز الخدمة الوطنية لبيع السلع الغذائية بالمراكز والمدن، جاء لإتاحة وتلبية متطلبات المواطنين من جميع السلع ذات الجودة العالية وبالأسعار المناسبة مقارنة بأسعار السوق الحر للتخفيف من أعباء محدودي الدخل ورفع المعاناة عن كاهلهم، حيث يحتوي المنفذ على العديد من السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة.

1- افتتاح منفذ الخدمه الوطنية
افتتاح منفذ الخدمة الوطنية
2- جانب من المعروضات من سلع غذائية
 جانب من المعروضات من سلع غذائية
3- السلع الغذائية بمعرض سيدي سلم
 السلع الغذائية بالمعرض
4- السلع الغذائية بالمنعرض بسيدي غازي
 السلع الغذائية بمعرض سيدى غازى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة