أخبار ليفربول اليوم عن كواليس استقالة بوفاتش "عقل" كلوب

الإثنين، 30 أبريل 2018 11:10 ص
أخبار ليفربول اليوم عن كواليس استقالة بوفاتش "عقل" كلوب كلوب والمدرب المساعد بوفاتش
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، عبر موقعه الرسمى بـ"الإنترنت"، على الأخبار التى تحدثت عن استقالة زيليكو بوفاتش مساعد يورجن كلوب.

 

استقالة مدرب ليفربول
 

وأوضح ليفربول فى البيان أن بوفاتش سيغيب عن العمل حتى نهاية الموسم لأسباب شخصية، لكنه لم يتقدم باستقالته عكس الأخبار المتداولة حاليا.

وأضاف البيان أن النادى يحترم خصوصيات المدرب المساعد فى جهاز ليفربول الفنى لذلك لن يصدر أى تعليقات جديدة على هذا الموضوع لنهاية الموسم.

وتفاجأت جماهير ليفربول صباح اليوم، الاثنين، بأخبار تتحدث عن استقالة بوفاتش من العمل مع كلوب فى الجهاز الفنى للريدز بسبب خلافات شخصية مع كلوب بعد 17 عاما من العمل معا.

بوفاتش مع كلوب
بوفاتش مع كلوب

 

أسباب رحيل بوفاتش عن ليفربول
 

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن سبب الاستقالة يرجع إلى تهميش دور بوفاتش فى العمل الفنى بالجهاز خلال المباريات الأخيرة، وهو ما وضح فى مباراة ستوك سيتى الماضية التى ظهر فيها كلوب يتحدث مع مساعده الثانى دون الحديث مع بوفاتش الذى يعتبر الرجل الثانى بعد المدرب الألمانى فى الجهاز الفنى للريدز، حيث وصفه مدرب دورتموند السابق بأن بوفاتش هو "العقل" فى الجهاز المساعد له.

ويأتى توقيت الاستقالة مثيرًا للجدل بشكل كبير، حيث سيخوض ليفربول مباراة مصيرية خلال ساعات من الآن أمام روما فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

بوفاتش بدأ عمله مع كلوب عام 2001، حيث عملا فى فرق ماينز الألمانى، وبوروسيا دورتموند، إلى أن وصلا إلى فريق ليفربول الإنجليزى.

جدير بالذكر أن فريق ليفربول كان قد حقق الفوز على نظيره روما بخمسة أهداف مقابل هدفين الأسبوع الماضى فى نصف نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا.

بوفاتش
بوفاتش

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة