رئيس حزب للوفد الجديد: السيسي بدأ مشوار بناء الدولة المصرية الحديثة

الثلاثاء، 03 أبريل 2018 12:27 م
رئيس حزب للوفد الجديد: السيسي بدأ مشوار بناء الدولة المصرية الحديثة المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد، تعليقا على نتائج الانتخابات الرئاسية 2018 وفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بولاية رئاسية ثانية، إن هذا الإعلان سبقته شواهد عدة، منها مئات المؤتمرات الجماهيرية لتأييد الرئيس فى كل ربوع مصر، لافتا إلى أن حزب الوفد عقد اجتماعا للهيئة العليا واتفق على عدم طرح مرشح رئاسى وفدى وتأييد الرئيس السيسي.

وأضاف "أبو شقة"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الوفد عقد مؤتمرا جماهيريا حاشدا فى 8 مارس الماضى، لدعم وتأييد الرئيس السيسي، حضره كل الأطياف السياسية وعدد من رؤساء الاحزاب ونواب البرلمان وممثلين عن الأزهر والكنيسة، لافتا إلى أن السيسى يحظى بشعبية جارفة كانت هى الغالبة فى الانتخابات الأخيرة.

وأكد رئيس الوفد، أن الرئيس السيسي بدأ مشوار بناء الدولة المصرية الحديثة، وعليه أن يكمله، فهو لديه الآن أحد أفضل 10 جيوش فى العالم، بعد تسليح القوات المسلحة بأحدث الأسلحة، وهذا الجيش يدافع عن المنطقة كلها، ويكفى السيسي أيضا أنه قضى قضاء كاملا على "فيروس سى"، وعلى أزمة الكهرباء، كما بنى مدنا جديدة وشبكة طرق ضخمة.

وطالب المستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد ورئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتركيز على المادة الخامسة من الدستور، التى تنص على التعددية السياسية، مؤكدا أن التاريخ سيكتب له هذا الأمر بأحرف من نور إذا نجح فى تنفيذه.

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت فى مؤتمر صحفى أمس الاثنين، النتيجة النهائية لانتخابات الرئاسة 2018، متضمنة فوز الرئيس عبد الفتاح السيسي بنسبة 97.08% من إجمالى عدد الأصوات الصحيحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة