شاهد.. حسين الشحات أفضل صانع أهداف فى الدورى الإماراتى

الأحد، 29 أبريل 2018 12:05 م
شاهد.. حسين الشحات أفضل صانع أهداف فى الدورى الإماراتى حسين الشحات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر النجم المصرى حسين الشحات ، المحترف فى نادى العين، قائمة أفضل صُناع الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإماراتى، قبل مواجهة الظفرة فى الخامسة والربع مساء اليوم، بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات البطولة.

وذكرت صحيفة "الإمارات اليوم" أن حسين الشحات نجح فى صناعة 8 أهداف خلال 10 مباريات خاضها مع العين، ليتصدر قائمة أفضل صُناع الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإماراتى، متفوقاً على زميله كايو الذى صنع 7 أهداف فى 18 مباراة وزميله الآخر ماركوس بيرج الذى صنع 7 أهداف فى 20 مباراة.

وأضافت الصحيفة، "تعكس صدارة حسين الشحات للقائمة من أصل 10 مباريات فقط الإمكانات الكبيرة التى يتمتع بها اللاعب، والتى دفعت فريق العين لتجديد تعاقده لثلاث سنوات مقبلة، بعدما كان يلعب فى صفوف الفريق على سبيل الإعارة قادماً من فريق مصر المقاصة، ولم يكتف اللاعب بصناعته للأهداف فقط، بل سجل سبعة أهداف حاسمة مع الفريق".

وتوج حسين الشحات بلقب الدورى الإماراتى هذا الموسم مع فريق العين الذى يستعد لمواجهة الوصل الخميس المقبل، بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى" فى نهائى كأس رئيس دولة الإمارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة