ريكورد: ليفربول يخشى تكرار سيناريو سواريز وكوتينيو مع محمد صلاح

الأحد، 29 أبريل 2018 04:12 م
ريكورد: ليفربول يخشى تكرار سيناريو سواريز وكوتينيو مع محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "ريكورد" البرتغالية الضوء على رغبة نادى ليفربول الإنجليزى فى مضاعفة الراتب الأسبوعى الذى يتقاضاه محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف "الريدز" فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 43 هدفاً، لإقناعه بالبقاء ضمن صفوف الفريق.

وقالت الصحيفة، إن نادى ليفربول يخشى خسارة لاعب جديد من العيار الثقيل بحجم محمد صلاح، مثلما خسر فى وقت سابق الثنائى لويس سواريز وفيليب كوتينيو، الذى رحل إلى برشلونة الإسبانى بعد الإغراءات المادية التى تعرض لها الثنائى من جانب النادى الكتالونى.

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول الموسم الحالى، وكذلك بايرن ميونخ الألمانى.

وكانت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى ليفربول يعتزم زيادة راتب محمد صلاح الأسبوعى إلى 185 ألف جنيه استرلينى بدلاً من 90 ألف جنيه إسترلينى الراتب الاسبوعى الذى يتقاضاه حالياً.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يذكر أن تقارير صحفية إنجليزية ذكرت، فى وقت سابق، أن نادى ليفربول سيرفض جميع العروض المقدمة للنجم المصرى محمد صلاح من مختلف الأندية الأوروبية، خاصة نادى ريال مدريد الإسبانى، حتى وإن بلغت قيمة العرض 200 مليون جنيه إسترلينى ما يعادل 230 مليون يورو.

وحصل محمد صلاح مؤخراً على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لعام 2018 من جانب رابطة اللاعبين المحترفين، ليكون أول لاعب مصرى وثانى لاعب عربى وافريقى فى التاريخ يحصد تلك الجائزة.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة