الإصابات والغيابات تضرب الأهلي فى الأوقات العصيبة قبل لقاءات الكأس ودورى الأبطال.. المارد الأحمر يفقد جهود وليد أزارو وسعد سمير.. مشاركة على معلول محل شك.. والإيقاف يمنع أجاى والسولية من الظهور أمام الأسيوطى

الأحد، 29 أبريل 2018 01:34 م
الإصابات والغيابات تضرب الأهلي فى الأوقات العصيبة قبل لقاءات الكأس ودورى الأبطال.. المارد الأحمر يفقد جهود وليد أزارو وسعد سمير.. مشاركة على معلول محل شك.. والإيقاف يمنع أجاى والسولية من الظهور أمام الأسيوطى فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلي أزمة كبرى خلال الفترة الحالية بسبب لعنة الغيابات التى ضربت الفريق وباتت تمثل "مطب صناعى" للجهاز الفنى للفريق، بقيادة حسام البدرى، الذى يتطلع للخروج سريعاً من "كابوس" خسارة الأحمر أمام الزمالك بهدفين لهدف فى القمة الأخيرة التى جمعت الفريقين بالدورى.

الأهلي يستعد لمباراة الأسيوطى، المقرر لها غداً الاثنين، فى دور الثمانية بكأس مصر، وبعدها مباراة الترجى المهمة  الجمعة المقبل فى انطلاق مشوار الأحمر بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي لعنة غياب أكثر من لاعب مؤثر ومهم عن صفوف خلال الارتباطات المقبلة، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_وليد أزارو

غاب وليد أزارو عن مباريات الأهلي الماضية للإصابة بشد فى العضلة الخلفية تعرض لها فى مباراة بتروجت الأخيرة بالدورى.

ورغم محاولات البدرى لتجهيز المهاجم المغربى، الذى يتربع على عرش هدافى الدورى، لمباراة الترجى المهمة للغاية إلا أن هذه المحاولات باءت بالفشل، بعدما تلقى البدرى خبراً حزيناً خلال الساعات الماضية بتأكد غياب أزارو عن صفوف الأحمر فى لقاء الترجى، الذى يأمل البدرى أن يكون خير انطلاقة لمشوار المارد الأحمر فى دور المجموعالت بالبطولة الأفريقية.

2_سعد سمير

على درب أزارو يسير الحال بالنسبة لمدافع الفريق سعد سمير، الذى تعرض للإصابة فى مباراة الزمالك الأخيرة بالركبة، وسيُغيب عن مباراة الأسيوطي كما سيغيب عن لقاء الترجى.

ويتطلع البدرى لاستعادة سعد سمير فى المباريات التى سيخوضها المارد الأحمر بعد لقاء الترجى، خاصة فى ظل الأزمات التى يواجهها دفاع الأهلي.

3_إيقاف أجاى والسولية

انضم ثنائى الأهلي عمرو السولية والنيجيرى جونيور أجاى لقائمة الغائبين عن صفوف الفريق فى مباراة الأسيوطي للإيقاف، بعدما نال الثنائى بطاقة ثالثة فى مباراة الزمالك الأخيرة.

4_موقف على معلول "غامض"

مازال موقف على معلول من المشاركة فى لقاء الأسيوطي غامضاً، رغم تماثله للشفاء من إصابته الأخيرة مع منتخب بلاده، والتى حرمته من المشاركة مع الأهلي طوال الأسابيع الماضية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة