القبض على موظف بالفيوم بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين بحجة توظيفها

الجمعة، 27 أبريل 2018 01:15 م
القبض على موظف بالفيوم بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين بحجة توظيفها اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم 4 موظفون بمحافظة الفيوم، موظف ومقيم بمركز إطسا، بالاستيلاء على مبلغ مالى قدره 635 ألف جنيها، بحجة استثمارها لهم فى مجال التجارة مقابل عائد شهرى قيمته 15 % .

 تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من رئيس قسم مباحث الأموال العامة بمديرية أمن الفيوم، بورود بلاغ للقسم، من كل من "حسن.أ" (48 سنة-حاصل على معهد فني تجاري)، و"صالح.إ" (36 سنة-عامل)، و"رامي.ج" (30 سنة-حاصل على دبلوم)، و"عماد.إ" (35 سنة-حاصل على دبلوم)، جميعهم يقيمون بإحدى قرى مركز إطسا، بأن "م.م.أ" (37 سنة-موظف )، بشركة الفيوم لصناعات السكر، ومقيم بقرية بمركز إطسا، استولى على 635 ألف جنيها، على فترات مختلفة.

واتهم الشاكون، المتهم، بأنه وعدهم باستثمار هذه الأموال في مجالات التجارة بالمواد البترولية، والخردة، والملابس، والأجهزة الكهربائية، مقابل عائد شهرى قيمته 15 % من قيمة المبالغ المودعة، واستيلائه عليها وامتناعه عن رد تلك المبالغ.

تمكنت مباحث الأموال العامة، بعد تقنين الإجراءات القانونية، من القبض على المتهم، وبمواجهته أقر بتلقى أموال من المجني عليهم وآخرين، وإعادة توزيعها على البعض منهم كأرباح، وأنه فى الآونة الأخيرة عجز عن ذلك أو إعادة رؤوس أموالهم لعدم تلقيه أية مبالغ من آخرين.

تحرر محضر بالواقعة، رقم 2722 لسنة 2018  إداري مركز شرطة إطسا، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة