ماذا يحتاج الأهلى والزمالك من القمة الـ116 الليلة؟.. الأحمر يسعى لتحطيم الأرقام القياسية.. البدري يُفكر في تجريد المنافس من لقب الأعلى نقاط في الدوري.. والأبيض يتطلع لتحسين الصورة وكسر عقد أهلاوية عمرها 11 عاما

الخميس، 26 أبريل 2018 11:00 ص
ماذا يحتاج الأهلى والزمالك من القمة الـ116 الليلة؟.. الأحمر يسعى لتحطيم الأرقام القياسية.. البدري يُفكر في تجريد المنافس من لقب الأعلى نقاط في الدوري.. والأبيض يتطلع لتحسين الصورة وكسر عقد أهلاوية عمرها 11 عاما الاهلى والزمالك - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أنها ليست مباراة حاسمة ولا فاصلة فى أى بطولة إلا أن مباراة الأهلى والزمالك المقرر لها الثامنة من مساء اليوم، الخميس، باستاد القاهرة فى الجولة الـ34 والأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز سيخوضها قطبا الكرة المصرية بدوافع واحدة وهى الفوز ولا بديل لأسباب يُلقى "اليوم السابع" الضوء عليها فى السطور التالية:

البدري يكشف أهداف الأهلي من القمة

حسام البدري المدير الفني  للأهلي أكد أن المارد الأحمر يخوض اللقاء لتحقيق أهداف كبيرة يسعى إلى تحقيقها لعل أبرزها هو الحفاظ على سلسلة الانتصارات والأرقام القياسية التى تحققت من بداية الموسم الحالى.

الأهلي يخوض مباراة الليلة ورصيده 85 نقطة ويتطلع للفوز بالنقاط الثلاثة من أجل تحقيق رقم قياسى جديد حال تحقيق الفوز أمام الزمالك وهو الوصول للنقطة 88 وتخطى رقم الفريق الأبيض موسم 2014/2015 بعدما حصد 87 نقطة وحقق اللقب.

وشدد المدير الفنى على أن مباراة الزمالك سيكون لها مردود نفسى كبير على لاعبي الفريق حال الفوز سيتم استغلاله في استكمال المسيرة ببطولة كأس مصر ودوري الأبطال الأفريقي.

أنعدام الثقة في الزمالك سلاح الأهلي

حسام البدري طالب لاعبيه بضرورة استغلال حالة انعدام الثقة التي يمر بها المنافس الأبيض عقب النتائج المتذبذبة في الدوري وخروجه من الكونفدرالية في تحقيق الفوز ومواصلة إسعاد ملايين الجماهير، كما يعتمد البدري علي ثبات التشكيل ووجود أكثر من لاعب جاهز في كل المراكز.

ويرى المدير الفنى للأهلى أن الفوز على الزمالك أيضًا سيكون له مردود جيد على بعض اللاعبين الذين سيحظون بفرصة المشاركة في المباريات بعد فترة من الغياب لأسباب فنية أمثال مروان محسن الذى سيحل بديلاً للمغربي وليد أزارو مهاجم الفريق بعد إصابة الأخير.

وينتظر أن يخوض الأحمر لقاء الليلة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى، أمامه الرباعي صبرى رحيل وأحمد فتحي وسعد سمير وأيمن أشرف، وفي الوسط: عمرو السولية وحسام عاشور، بجانب وليد سليمان وجونيور أجاي وكريم نيدفيد ومروان محسن.

خالد جلال وتحسين الصورة

في الزمالك يعلم الجهاز الفني للفريق بقيادة خالد جلال أن الفوز على الأهلى سيكون أفضل نهاية له مع الفريق بعدما قرر المجلس الأبيض التعاقد مع المدرب السويسري كريستيان جروس.

ويرى جلال أن إسقاط الأهلى سيكون أمرًا مهمًا للغاية في رحلة استعادة الفارس الأبيض ذاكرة الانتصارات والخروج من النفق المُظلم الذى دخله الفريق مؤخرًا بالخسارة في عدد كبير من المباريات وضياع أكثر منن بطولة هذا الموسم.

ويرغب جلال في الفوز أيضًا من أجل كسر الأهلى الذى فشل الزمالك فى تحقيق الفوز عليه ببطولة الدوري منذ 11 عاماً تقريباً كاملة حيث كان الفوز الأخير للزمالك أمام الأهلى بالدورى يوم 21 مايو 2007 بالأسبوع الـ29 بهدفين نظيفين، أحرزهما تامر عبد الحميد وجمال حمزة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة