"مياه الشرب" ترد على شكوى انقطاع المياه ببئر العبد فى شمال سيناء

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 06:29 ص
"مياه الشرب" ترد على شكوى انقطاع المياه ببئر العبد فى شمال سيناء انقطاع مياه الشرب
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ردت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى على شكوى القارئ، حسن سلامة بشأن الشكوى المنشورة فى باب "صحافة المواطن" باليوم السابع، تحت عنوان : "أهالى شرق بئر العبد بشمال سيناء يشتكون من انقطاع المياه".

وقالت الشركة أن برنامج ضخ المياه على أحياء مدينة بئر العبد يتم بالتناوب على مدار أيام الأسبوع، نظراً للطبيعة الجغرافية للمدينة، وكذلك السعة التخزينية بالمحطة وحسب الكمية المتاحة يومياً.

وأضافت :"يتم تحديد ساعات الضخ حسب الكثافة السكانية لكل حى من ساعة ونصف الساعة إلى 3 ساعات أسبوعياً، علماً بأن برنامج ضخ المياه على القرى المذكورة بالشكوى ومنها الجنادل، المزار، سلمانة، التلول، السادات، يتم تغذيتها بالتناوب يومى الأحد والأربعاء، من كل أسبوع بالتنسيق مع رئيس مجلس مدينة بئر العبد حيث يتم تغذية تلك القرى من خط 700 مم مباشرة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة