خلخال للبحر وأساور للمصايف.. اختارى اللى يدلعك على الشاطئ

الثلاثاء، 24 أبريل 2018 05:00 ص
خلخال للبحر وأساور للمصايف.. اختارى اللى يدلعك على الشاطئ اساور المصيف
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ارتداء الملابس الصيفية خاصة بنص كم وغيرها من تلك التى تحمل ألوان مبهجة تحتاج إلى بعض الإكسسوارات التى تساهم فى إبراز جمالها وأناقتك أيضًا، سواء تلك التى يتم ارتداءها فى اليد أو القدم أو حتى حول الرقبة، ومن خلال موقع pinterest توجد بعض الأفكار لإكسسوارات الصيف اختارى منها ما يناسب ذوقك، فبعضها يتسم بالرقة وأخرى تحتاج إلى شخصية جرئية وقوية لارتدائها.

1- اكسسوارات رقيقة:

خواتم الورد
خواتم الورد

هى مجموعة من الخواتم التى تتسم بالرقة والبساطة وتناسب الفتيات اللاتى يرتدين ملابس بسيطة، وغالبًا تكون فاتحة لتتناسب معها، دون بهرجة بحيث تلفت النظر لجمال يديها بشكل هادئ.

2- مجموعة الخواتم :

اكسسوارات بالازرق
اكسسوارات بالازرق

للجريئات اللائى يفضلن ارتداء الكثير من الإكسسوارات يمكن ارتداء عدد من الخواتم لا يقل عن 6، وقد انتشرت تلك الموضة مؤخرًا على طريقة "الغجريات"، وتلك الطريقة ملائمة للمصايف والنوادى، وغالبًا تفضله الفتيات صغيرات السن للتعبير عن شخصيتهن وأنهن أصبحن أكبر سنًا.

3- اساور بألوان مختلفة:

الاساور الملونة
الاساور الملونة

 

الصيف تكثر ألوانه المبهجة ما بين الابيض والبينك والتركواز وغيرها من درجات الألوان الاحمر والأصفر، وهما شراؤك مجموعة من الاكسسوارات الملونة سيكون جيد لابراز جمال الوان ملابس خاصة أن هذه الألوان التى تحملها الأساور بدرجات تتماشى مع مختلف ألوان ملابسك الصيفية.

 

4- خلخال البحر:

خلخال للمصيف
خلخال للمصيف

 

خلخال البحر يختلف عن غيره ويتسم ببعض الألوان والأشكال التى تختلف عن الخلخال الذى يتم ارتداؤه فى المناسبات والسهرات والنوادى، ويتسم خلخال البحر، بالألوان المبهجة ويمكن أن يكون عل شكل نجمة البحر أو القواقع، وغالبا ليدخل فيه اللون الفيروزى أو اللون الازرقا ليتماشى مع جو المصايف والبحر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة